تستمع الآن

كواليس العمل الدرامي التاريخي لـ كريم عبد العزيز في رمضان 2023| فيديو

الأحد - ٠٥ يونيو ٢٠٢٢

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتقديم عمل درامي جديد في رمضان 2023، من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

وتحدث المخرج بيتر ميمي خلال لقاء عبر برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن العمل الفني الذي سيقوم بتحضيره من أجل عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وأشار بيتر ميمي إلى أن المسلسل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، موضحا أنه ستدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بالاشتراك مع فنانة كبيرة لم يعلن عن اسمها حيث إنها في مرحلة الاتفاق مع الشركة المنتجة.

وأضاف: “العام المقبل سنقدم عمل تاريخي تدور أحداثه في القرن الـ11 من تأليف عبدالرحيم كمال ومن بطولة كريم عبدالعزيز، بجانب نجمة مهمة جدًا ولكن هي في مرحلة الاتفاق حاليًا لذلك لن أعلن اسمها، ولكن التفاصيل ستعلن عنها الشركة”.

وأكد: “تجربتي مع كريم عبد العزيز رائعة، حيث تعلمت منه الكثير وهو فنان غير طبيعي، وشخص محترف بشكل كبير”.

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

الاختيار

فيما أكد المخرج الكبير عدم وجود جزء رابع من مسلسل “الاختيار”، قائلا: “لن يكون هناك الاختيار 4، ولكن سيكون هناك سلسلة أخرى بمخرج جديد ومؤلف آخر وتكون أهم من اللي فات وتظهر حاجات لم نرها من قبل”.

وأوضح: “التجديد مهم حتى في مسلسلات الأجزاء بالخارج يقومون بهذا الأمر يختارون فنانين جدد ومؤلفين وفنانين جدد”.

مسلسل «الاختيار» حقق في أجزائه الأول والثاني والثالث شعبية واسعة خلال عرضه في مواسم رمضان الماضية، وتحدث عن السنوات الأخيرة التي واكبت نهاية حكم جماعة “الإخوان” للبلاد عام 2013، وبطولات رجال القوات المسلحة والمخابرات ورجال الداخلية في مواجهة العناصر الإرهابية والمتطرفة.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وينتظر كريم عرض فيلم “كيرة والجن” في 30 يونيو الجاري، حيث يرصد الفيلم حقبة مهمة فى تاريخ مصر، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

الفيلم من بطولة: أحمد عز، عارفة عبد الرسول، هند صبري، روبي، هدى المفتي، علي قاسم، أحمد مالك، سيد رجب، أسماء أبو اليزيد.


كريم عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك