تستمع الآن

كريم مكاوي المتسابق الـ13 بـ«راديو ستار»: «نجوم إف إم» أول إذاعة قريبة مننا.. وأحب الراديو لأنه خيال

الثلاثاء - ٢٨ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ13 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الثلاثاء في حضور إيهاب صالح عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابق كريم مكاوي.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق الـ13 كريم مكاوي، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وإيهاب صالح، اليوم الثلاثاء.

راديو ستار

وقال كريم مكاوي، إنه تخرج من كلية التربية الفنية وعمل في أكثر من مجال من بينهم ترميم الآثار، وعدد من شركات التأمين، وإذاعات على الإنترنت.

وأضاف مكاوي أنه يحب الاستماع إلى الراديو خاصة إلى أعمال الأدب المترجم، موضحا: “أحب أجواء الاستماع والتَخيل لأن الراديو خيال”.

وأشار إلى أنه يحب تقديم البرامج التي تتعلق بالسينما، مؤكدا: “أعجب بهذا الاتجاه بشكل كبير”.

كما كشف عن إعجابه الكبير بإذاعة «نجوم إف إم»، قائلا: “بحب (نجوم إف إم) جدًا واتابع الإذاعة منذ انطلاقها، وبدأت اتعلق بالبرامج الخاصة بها لأنها أول إذاعة قريبة من السن الخاص بنا”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك