تستمع الآن

كريم محمود عبدالعزيز: لهذا أفضل إبعاد عائلتي عن الأضواء والسوشيال ميديا

الإثنين - ٢٠ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن سر إبعاده عائلته عن حياة الأضواء والشهرة، حيث يحرص على عدم نشر أي صور لهم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال كريم محمود عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، يوم الاثنين: “أحب أن تكون عائلتي بعيدا عن الأضواء والسوشيال ميديا لكي يكون لديهم حياتهم الخاصة حتى لا يقابلهم أحد في أي مكان ويشاور لهم ويعرفهم هذا ضغط على دماغهم وهما صغار وغير مستوعبين ما يحدث حولهم”.

وأضاف: “عشت هذا الضغط وأنا صغير وساعات أكون في مهرجان مع والدي وتتأخذ صور لنا وتنزل في مجلات والناس كانت تقابلني وتسألني هل أنت ابن محمود عبدالعزيز ولما كبرت أدركت مدى الضغط الذي كان يحدث”.

وبسؤال هل يقبل أن يدخل بناته مجال التمثيل، أجاب: “أقبل بالطبع بناتي يدخلون لمجال التمثيل طالما لديهم الموهبة فلما لا”.

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز تزوج وهو في الـ25 من عمره من “آن الرفاعي” في يوليو 2011، ولديه ابنتان هما “كندة” و”خديجة”.

كريم محمود عبدالعزيز يعرض له حاليًا مسلسل «البيت بيتي» عبر إحدى المنصات العربية، محققًا نجاحا حيث يشاركه البطولة مصطفي خاطر.

مسلسل “البيت بيتي” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات، يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري.

مسلسل “البيت بيتي” من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي، بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري.

ويعد آخر أعماله السينمائية فيلم “من أجل زيكو”، بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، محمد محمود، تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك