تستمع الآن

قبل طرحه في عيد الأضحى.. تعرف على شخصيات فيلم «عمهم» لـ محمد إمام

الخميس - ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

ينتظر الفنان محمد إمام عرض فيلمه الجديد “عمهم” ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، والذي ينافس فيه عدد من الأفلام وهي: “كيرة والجن” لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، و”بحبك” لـ تامر حسني.

وكشف محمد إمام عن شخصيات فيلم “عمهم”، الذي يضم كوكبة كبيرة من الفنانين من بينهم باسم سمرة وآيتن عامر وسيد رجب، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

ويظهر إمام بشخصية “سلطان”، ومحمد سلام بشخصية “سعيد ستبن”، وهدى المفتي بشخصية “غالية”، وآيتن عامر بشخصية “سحر فيشة”، وسيد رجب بشخصية “الحاج”، وباسم سمرة بشخصية “ملك الليل”، ومحمد لطفي بشخصية “كابتن كوبا”، ومحمد ثروت بشخصية “عماد هارد”، وأحمد خالد صالح بشخصية “مروان”، والشحات مبروك بشخصية “الجارم”.

محمد إمام

أبطال عمهم

الفيلم من بطولة: سيد رجب، وهدى المفتي، وآيتن عامر، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيما طرح الفنان الشاب البوستر الأول للفيلم، والذي من المقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى 2022.

ونشر إمام صورة عبر صفحته على موقع “انستجرام”، لبوستر الفيلم حيث ظهر وهو ينظر إلى جمهور ويمسك في يده “جنزير”.

وقال محمد إمام: “توكلنا على الله.. عمهم.. عيد الأضحى 2022.. في جميع السينمات إن شاء الله”.

كواليس فيلم عمهم

يذكر أن الفنان الشاب قد نشر فيديو لتدافع الجمهور بشكل كبير حوله في موقع تصوير فيلمه السينمائي الجديد بشبرامنت.

وهو الأمر الذي جعل التصوير يتوقف تماما ونقله إلى موقع آخر، بسبب استجابته للجمهور الذي كان يرغب في الحصول على صور تذكارية معه.

وأجبر الجمهور، إمام على أن ينقل موقع تصوير الفيلم إلى مكان آخر، بعدما بدأ الجمهور يزداد عليه في موقع التصوير، حتى أن “بودي جارد” تدخل لإنقاذ الفنان، من وسط جمهوره بعدما كاد يتعرض للسقوط.

محمد إمام


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك