تستمع الآن

في الاستاد | كريم خطاب عن اقتراب سوزا من تدريب المنتخب: «لماذا هذا التخبط وإضاعة الوقت؟»

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

تحدث كريم خطاب عبر برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عن اقتراب البرتغالي باولو سوزا من قيادة منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال، الذي تم إقالته بعد قيادة الفراعنة في 3 مباريات فقط.

وقال كريم خطاب منتقدا اتحاد الكرة المصري: “قرأنا عن اقتراب باولو سوزا من قيادة منتخب مصر، وقالوا إن المدرب من مدرسة كارلوس كيروش التدريبية”.

وأضاف: “لا أفهم حقيقة وليه من الأساس مَشيت كيروش لو عايز تجيب واحد من مدرسته وفكره، ليه لفينا اللفة ديه كلها، وكان عندك الرجل بخبراته ومدرسته، لماذا هذا التخبط ونضيع وقتنا، وكان زمان الرجل قعد معنا، سيبكم من الجمهور، هل أنت ليس لديك رؤية كمسؤول؟ وبعدين دخلت في خناقات معه حاليا بسبب خصم مستحقاته، عندي اعتراض على الناس في اتحاد الكرة الأفكار عندهم صعبة شويتين”.

وكانت صحيفة “record” البرتغالية، أكدت أن المدرب البرتغالي باولو سوزا، الذي سيتولى قيادة منتخب مصر فنياً، سيصل القاهرة، يوم الثلاثاء، لبدء مهمته مع منتخب الفراعنة.

وأضافت الصحيفة، أن باولو سوزا يعد أحد المرشحين لتولى المسؤولية الفنية للمنتخب المصري بعد فشل خيار كارلوس كيروش.

ودخل البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفريق فلامنجو البرازيلي دائرة المرشحين بقوة لتولى تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لإيهاب جلال الذي تم إنهاء التعاقد معه مؤخرا.

وبدأ سوزا مشواره عام 2005 بتدريب منتخب البرتغال، تحت 16 عاما، ثم درب كل من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، وليستر سيتي الإنجليزي، وسوانزي سيتي الإنجليزي، وفيديوتون المجري، وبازل السويسري، وفيورنتينا الإيطالي في 2015.

يعد باولو سوزا أحد اللاعبين الكبار السابقين في منتخب البرتغال وبدأ مسيرته مع نادي بنفيكا، ثم لعب لفريق سبورتينج لشبونة، وشارك مع منتخب بلاده أيضا في كأس أمم أوروبا، وكأس العالم، ونجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الإيطالي، واللقب ذاته، وكأس الإنتركونتيننتال مع بروسيا دورتموند الألماني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك