تستمع الآن

فنانون يحتفلون بتخرج أبنائهم من المراحل الدراسية.. «أجمل يوم في العمر»| صور

الأحد - ١٩ يونيو ٢٠٢٢

احتفل عدد من نجوم الفن بتخرج أبنائهم من مراحل دراسية مختلفة، من بينهم ابنة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة روجينا.

ونشر الفنانون صور تخرج أبنائهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها “فيس بوك” و”انستجرام”، حيث عاشوا حالة من السعادة الغامرة بالتزامن مع نهاية العام الدراسي وتخرج أبنائهم.

رانيا يوسف

من جانبها، احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتخرج ابنتها، حيث نشرت عدة صور معها عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وعلقت رانيا يوسف على الصور، قائلة: “أحلى واجمل يوم في عمري وننوسة بتتخرج من المدرسة”.

رانيا يوسف

وتابعت: “ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة عمري كله وحياتي ليكي ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي”.

رانيا يوسف

أشرف زكي وروجينا

من جانبه نشر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية صورًا مع ابنته مريم وزوجته الفنانة روجينا عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

كما علقت الفنانة روجينا على تخرج ابنتها، قائلة: “لحظة خاصة جدًا لحظة مستنيها من زمان لحظة تخرج مريم.. مبروك علينا ربنا كرمنا أعظم كرم”.

أشرف زكي

وأضافت: “الحمد والشكر لله النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم ده بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايما أشوفك أنتى ومايا أسعد الناس، مبروك ياحبيبتي، ربنا يحققلك كل اللى بتتمنيه”.

كانت آخر أعمال روجينا مسلسل “انحراف” في رمضان 2022، من بطولة أحمد صفوت، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وسماء إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد الكيلاني.

كما أعلنت أنها ستقدم خلال دراما رمضان 2023، مسلسل “ستهم”.

أشرف زكي

علي الحجار

فيما احتفل الفنان علي الحجار بتخرج ابنه يوسف من إحدى المراحل الدراسية.

وشارك علي الحجار صورة تجمعه بعائلته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها الفنان الكبير: “إمبارح كنا في احتفال تخرج يوسف”.

علي الحجار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك