تستمع الآن

طارق الشناوي يرد على تصريحات محمد عشوب بشأن أبناء سمير صبري| فيديو

الأربعاء - ٠١ يونيو ٢٠٢٢

شهدت قضية نجل الفنان الراحل سمير صبري ، الوسط الفني مؤخرًا في أعقاب تأكيد عدد من أصدقائه بوجود ابن له يعيش في الخارج وبين تصريحات أخرى بأن لا ابن له، قبل أن يثير الماكيير محمد عشوب الجدل بتصريحات جديدة.

كان الماكيير محمد عشوب، قد تحدث عن وجود ابن لـ سمير صبري يقيم مع والدته في بريطانيا، كما أن له ابن ثاني من فنانة معروفة لم يعلن الفنان الراحل عنه وطلب من والدته ذلك.

وأشار عبر صفحته على “تويتر”، إلى أن سمير صبري تحدث مع الإعلامي محمود سعد في حوار من قبل عن كيفية زواجه وكيفية إنجابه، موضحا: “للمرحوم سمير ابنا آخر من نجمة، وهو نسخة من أبيه”.

وتابع: “أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل القريبين من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر باستمرار له”.

سمير صبري

فيما علق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على تصريحات الماكيير محمد عشوب، عبر “MBCTrending”، مشيرا إلى أنه قصة ميلودراميا.

وأوضح أن هناك مبالغات في السرد الخاص بمحمد عشوب، مشيرا إلى أنه بعد وفاته وبعد انتشار خبر “الوصية” أصبح هناك سؤال عن نجله، مؤكدا: “أنا فقط عبرت عن هذا الأمر وقلت إنها قد تكون كذبة بيضاء”.

وتابع: “كان من الممكن أن يكون الموضوع منتهيًا إذا لم يكن هناك وصية، لكن بعد الحديث عن الوصية أصبح له أبعاد أخرى، وهي أمور لا يجوز التحدث عنها”.

وأضاف: “كون سمير لديه ابن أو لا يوجد له فهي أمور عامة أنا تحدثت عنها، لكن عشوب ارتكب خطأ بَيِن بهذه التصريحات”.

وفاة سمير صبري

وجاءت وفاة الفنان الكبير بعد صراع مع مرض القلب، حيث تم نقله مؤخرا إلى إحدى مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وحرص على زيارة صبري خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك