تستمع الآن

صاحب الرقم القياسي بسحب شاحنة بأسنانه يستعد لجرّ مترو الأنفاق

الإثنين - ١٣ يونيو ٢٠٢٢

أعلن أشرف محروس (كابونجا)، صاحب الرقم القياسي بسحب شاحنة نقل بأسنانه، عن محاولة جديدة لتحقيق رقم قياسي جديد.

وقال عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» إنه سيخوض في الخامسة مساء غد الثلاثاء، محاولة لسحب قطار مترو الأنفاق لكسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسترالي جوردان ستيفنز في موسوعة جينيس بسحب أثقل قاطرة بوزن نحو 203 طن، حيق أكد أشرف أنه سيقوم بمحاولة سحب قطار مترو يزن 220 طنًا لكسر الرقم السابق.

أشرف كابونجا

وأوضح «كابونجا» أن الحدث سيشهد حضور 20 طفلًا من أطفال مستشفى 57357 و50 سيدة من محاربات السرطان، وسيتم الحدث بالتنسيق مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

أشرف كابونجا

وكان المصارع المصري أشرف محروس (كابونجا) دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية رسميًا بتسجيله رقمًا قياسيًا جديدًا بعد سحبه لشاحنة نقل تزن 15 طنًا بأسنانه محطمًا الرقم السابق الذي كان مسجلًا بـ13 طنًا فقط.

ونشر أشرف عبر حسابه على «فيسبوك» صورة لشهادة الموسوعة الرسمية إلى جانب صورًا من محاولاته لجر الشاحنة والتي تم تقديمها إلى الموسوعة للموافقة على منحة الرقم القياسي رسميًا.

ونشر الموقع الرسمي لـ موسوعة جينيس تفاصيل الرقمي القياسي موضحة أن المحاولة كانت في يونيو من العام الماضي، باسم أشرف محروس محمد سليمان والذي جر الشاحنة التي بلغ وزنها 15.73 طنًا، في المحاولة التي تم توثيقها في الإسماعيلية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك