تستمع الآن

شيرين سيف النصر تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد غياب سنوات

الأحد - ٠٥ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن كواليس الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن صديقتها هي من التقطت هذه الصورة لها.

وقالت شيرين سيف النصر إنها كانت مترددة عند نشر هذه الصورة، موضحة أن سبب خوفها كانت بسبب عدم وضع أي ميك آب، مؤكدة: “قلا جايز محدش يعجبه الصورة”.

وأكدت شيرين سيف النصر أنها وجدت ردود أفعال إيجابية على الصورة المنتشرة لها بعد غياب 12 عامًا، مضيفة: “لقيت كلام كويس جدا.. الحمد لله”.

شيرين سيف النصر

سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

وأضافت سيف النصر أن سبب الغياب عن الفن لمدة 12 عامًا يعود إلى وفاة والدتها، مؤكدة: “لم أستطع استكمال المشوار الفني، وشعرت بالتعب فابتعدت”.

وأشارت إلى أن والدتها كانت مهمة جدًا في حياتها حيث كانت تدعمها فنيًا، موضحة: “كانت شيلاني ولكن بعد وفاتها الأمر كان صعبًا”، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

كما أوضحت شيرين أن من أسباب الابتعاد عن الفن يعود أيضًا إلى عدم وجود سيناريوهات قوية معروضة عليها، منوهة بأنها قررت الابتعاد للحفاظ على الأعمال التي قدمتها من قبل.

شيرين سيف النصر

وأكدت شيرين أنها تدرس العودة لمجال الفن مرة أخرى، موضحة: “هناك أكثر من عمل فني عرض عليّ، وهناك احتمالية للعودة القريبة في غضون شهرين أو 3 أشهر من خلال عمل سينمائي”.

وقالت إنه خلال الاعتزال الفني كانت تتابع كل ما يخص الحياة الفنية بجانب السفر إلى كثير من الدول بالإضافة إلى قراءة الكثير من الكتب، مشددة على أنها لم تتواصل مع أي شخص بالوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وأضافت: “تمنيت تقديم مشهد في مسلسل الاختيار، وتابعته في الثلاثة أجزاء، ولو كنت مثلت في مشهد كان رجعني من الاعتزال”.

آخر أعمال شيرين سيف النصر

يذكر أن فيلم “أمير الظلام” من بطولة عادل إمام، وعرض عام 2002 يعد آخر أعمال الفنانة في السينما.

الفيلم من بطولة: عادل إمام، خالد سرحان، ضياء عبد الخالق، توفيق عبد الحميد، رجاء الجداوي، تامر عبد المنعم، يوسف داوود، إيناس مكي.

دارت أحداث الفيلم حول سعيد المصري أحد طياري حرب أكتوبر، الذي فقد بصره بعد انفجار طائرته في الحرب، فيُضطر للعيش في دار للمكفوفين يديرها شخص حولها إلى سجن، فيرفض سعيد ما يحدث، ويرفض الاعتراف بعجزه.

شيرين سيف النصر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك