تستمع الآن

شيرين رضا تعلق على صورتها مع شبل صغير.. وتتحدث عن موعد زواج ابنتها نور

الإثنين - ١٣ يونيو ٢٠٢٢

علقت الفنانة شيرين رضا على الصورة التي نشرتها لمتابعيها وهي تحتضن شبل صغير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقالت شيرين رضا، خلال لقائها مع برنامج “بالعربي ET”، إن صورتها مع الشبل الصغير هي من كواليس مشاركتها في الفيلم الجديد “مغامرات كوكو”، وقصة الفيلم تتحدث عن الرحمة بالحيوان، وكيف نتواصل ونتعامل معهم.

وأضافت: “الفيلم بيتكلم عن الرحمة بالحيوان وإزاي نتعامل معهم ونفهم ونقدرهم، وإزاي نبقى حنين عليهم ولا نعذبهم وما نرميهمش من سابع دور”.

وأضافت أن الذي جذبها للفيلم هو أنه يحاول توعية الناس بكيفية التعامل مع الحيوانات بشكل بسيط.

وكانت شيرين رضا قالت إنها لا تتدخل في حياة ابنتها نور عمرو دياب وتترك لها حرية الاختيار.

وقالت شيرين رضا عن موعد زواج نور: “هي تختار وتحدد متى ستتزوج، هي تعرف متى ستكون مستعدة لخطوة الزواج”.

وعن عدم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، قالت: “أنا لدي عمل ومنشغلة هذه الأيام في التصوير ونور تعيش في لندن لذا لم يكن لدي الوقت للاحتفال بعيد ميلادها، وفقط نشرت لها صورة عبر حسابي على إنستجرام”.

وكانت شيرين رضا نشرت صورة لها مع ابنتها نور وكتبت لها: عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، أتمنى لك عام مليء بالسعادة والحب والفرحة، بحبك يا حبيبتي.

يشار إلى أن شيرين رضا، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “شغل في العالي”.

مسلسل “شغل في العالي” من بطولة فيفي عبده، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك