تستمع الآن

شيرين رضا تتذكر والديها بصورة نادرة بالأبيض والأسود وتوجه لهما رسالة

الأربعاء - ٠١ يونيو ٢٠٢٢

كشفت النجمة شيرين رضا عن صورة نادرة لها بالأبيض والأسود بصحبة والديها محمود رضا وروزا من طفولتها.

ووجهت شيرين رضا رسالة لوالديها كاتبة: “لا نعرف أبدًا حب الوالدين إلا بعد أن نصبح آباءً بأنفسنا، وأود أن أشكركما على كل الحب الذي أغرقتماني به، وكل الجهود التي بذلتوها، لأن كل ما أنا عليه الآن، أو آمل أن أكون، أنا مدينه لكما به، أمي وأبي.. سأحبكما دائمًا”.

وعلقت ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب كاتبة: “عائلتي.. أحبكم كثيرا”.

ووالدة النجمة شيرين رضا تعود لأصول صربية، وكانت أعلنت شيرين رضا في تصريحات سابقة لها أن والدها النجم الراحل “محمود رضا”  تعرف على فتاة “يوغوسلافية” تُدعى “روزا”، كانت تعمل بمجال رقص الباليه وحينما جاءت إلى مصر نشأت بينهما قصة حب وتم الزواج الذي أسفر عن أبنة وحيدة وهي شيرين رضا، مشيرة إلى إنها ورثت جمالها من والدتها والتي تعد رمزا للجمال بالنسبة لها، موضحة أنها كانت دائما ما تدعمها فى كل قرارتها وتعتبرها مثلها الأعلى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

على الجانب الآخر، تصور شيرين رضا مشاهدها في فيلم “مغامرات كوكو” والفيلم كوميدي تدورأحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشرولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى.

فيلم “مغامرات كوكو”، من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

كان آخر ظهور للنجمة شيرين رضا من خلال الحلقة 28 من مسلسل “الكبير أوي 6″، حيث التقى الكبير أحمد مكى  مع النجمة شيرين رضا خلال حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائى في دورته الأولى.

كما قدمت في رمضان 2022 مسلسل “شغل في العالي” مع فيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفي محرم.

شيرين رضا
والدة شيرين رضا مع ابنتها نور

شيرين رضا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك