تستمع الآن

شروق شريف المتسابقة الـ12 في «راديو ستار»: العمل كمذيعة راديو أصعب من التليفزيون

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ12 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الاثنين، في حضور الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة شروق شريف.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الـ12 شروق شريف، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وإبراهيم عيسى، اليوم الاثنين.

وقالت شروق شريف: “عندي 25 سنة متخرجة من إعلام جامعة MSA قسم إذاعة وتليفزيون، عملت سابقا في وكالات إعلان ومعظمها شركات دعاية، واشتغلت إنفلونسر أو بلوجر على السوشيال ميديا”.

وأضافت: “كنت بحب العمل كمذيعة تليفزيون أكثر من مذيعة راديو ولكن في السوشيال ميديا وجدت نفسي أتحدث مع الناس على أي تطبيق أعمل عليه من خلال إيصال صوتي أكثر من الاهتمام بشكلي، ومنذ فترة كان هدفي الحصول على ورش في الإذاعة، وكنت أريد كسر الرهبة أمام المايك”.

وتابعت شروق: “العمل كمذيعة راديو أصعب من التليفزيون، لأنه صعب شخص يوصل معلومة بصوته فقط، وأنا بحب أخوض الصعاب، وأنا على السوشيال ميديا بعمل أسئلة أو لايف مع المتابعين، وأتحدث مع المتابعين عن الأزياء والميكيب آب، وأتعامل مع براندات معينة ونعمل سويا شغل”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، وإيهاب صالح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك