تستمع الآن

سليمان عيد لـ«كلاكيت»: الكيمياء بيني وبين كريم محمود عبدالعزيز «بتاعت ربنا» وأعرفه من وقت فيلم «الناظر»

الأحد - ٢٦ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان الكبير سليمان عيد عبر برنامج «كلاكيت»، يوم الأحد، مع لينة الطهطاوي، على نجوم إف إم، عن آخر أعماله الفنية، وهو مسلسل «البيت بيتي» مع النجوم مصطفى خاطر وكريم محمد عبدالعزيز، وعرضه مؤخرا عبر إحدى المنصات على الإنترنت.

وقال سليمان عيد في مداخلة هاتفية: «شجعني للدور الورق الكويس والمخرج والفنانين المشاركين، وبعدين أنا بعمل دور مختلف وشخصية جد وهو دور مختلف عن الأدوار الكوميدية اللي طول عمري بعملها».

وعن الكواليس، أضاف: «كل شوية كانوا عايزين يضحكوني في الكواليس وبيحاربوني ويخرجوني خارج الشخصية الجديدة اللي كنت بعملها وحاقدين عليها، طبعا هذا هزار، وهما حبايبي بالطبع».

وعن الكيمياء بينه وبين الفنان كريم محمود عبدالعزيز بفيديوهاتهم سويا على السوشيال ميديا، أشار: «هي حاجة بتاعت ربنا ونحن جيران وأصحاب من سنوات طويلة وأعرفه من هو طفل في فيلم (الناظر) مع الراحل علاء ولي الدين ثم مسرح مصر، وفيه إفيهات كثيرة في حياتنا».

وأشار سليمان عيد: «لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (البيت بيتي) خالص، كنت متوقعا النجاح طبعا، ولكن الظاهر إن ربنا بيحبنا ورأيت ردود فعل قوية لم آراها في أعمال أخرى قدمتها، وكان التحدي هو تمثيل الأدوار الجادة وبداية الشخصية كنت أخرس وهذا أصعب لأنك تريد إيصال التعابير بوجهك أكثر من الكلام».

وعن أعماله المقبلة، قال: «أنا لم أوقع أي أعمال جديدة حتى الآن، وكنت في عمرة مع أولادي وعندي حاليا فيلم ومسرحية ومسلسل وما زلت في مرحلة القراءة، وعندما أوقع حاجة سأعلن عنها عبر حساباتي».

وكان الفنان كريم محمود عبدالعزيز، كشف عن فيديو من كواليس مسلسل “البيت بيتي” جمعه مع الفنان مصطفى خاطر والفنان سليمان عيد.

ونشر “كريم” الفيديو ، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: “البيت بيتي”.

وأعلن سليمان بالفيديو، انتهاءه من تصوير جميع مشاهده بالمسلسل، وتابع: “الحمد لله عاملين شغل حلو وحاجة جديدة وإن شاء الله يعجبكم ويبسطكم ويكسر الدنيا”، ليرد عليه كريم: “هتوحشنا، ونكمل لوحدنا بقى”.

مسلسل “البيت بيتي” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات ويعرض حصريا على منصة “شاهد”، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري.

مسلسل “البيت بيتي” من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج خالد مرعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك