تستمع الآن

ريهام حجاج تكشف حقيقة هجومها على ياسمين عبد العزيز| فيديو

الأحد - ١٢ يونيو ٢٠٢٢

ردت الفنانة ريهام حجاج على الأنباء التي نشرتها عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حول علاقتها بالأزمات والمشاكل التي مرت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا، والأنباء التي تداولت أيضًا عن الانفصال عن زوجها أحمد العوضي.

ونشرت ريهام حجاج عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، صورًا من عدة صفحات تتناول فيها عن علاقتها بأزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وتسببها في انفصالهم، مشددة على أنها لا علاقة لها بالأمر.

وقالت ريهام حجاج في تسجيل صوتي على صفحتها: “أول مرة هتكلم في الموضوع ده تحديدا لكن قررت إني مش هسكت، أنا نزلت 15 خبر في 15 صفحة وهي حملة مدفوعة الأجر، خاصة أن فيها كلام معرفش عنه حاجة، ونزل كله في توقيت واحد وصفحات كثيرة جدًا تناقلته”.

وأضافت: “معرفش إيه سبب أنه لازم يتجاب سيرتنا في مشاكل ملناش دعوة بيها زي ما بيحصل من 4 سنين لكن المرة دي الموضوع بوخ ومليش علاقة بيه، وأنا معنديش حساب على تويتر، والكلام ده متقالش، وأنه ينزل بالفجاجة دي أكيد مش صدفة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

فحوصات طبية لـ ياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين قد فاجأت جمهورها خلال الأيام الماضية بنشر صورة لها داخل إحدى المستشفيات في سويسرا، وهي تخضع لجلسة علاجية إثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكتبت عبر صفحتها على موقع “انستجرام” تعليقا على الصورة التي نشرتها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة .. نعمة كبيرة”، ما أثار تساولات الجمهور خاصة وأن علامات الإرهاق كانت ظاهرة.

وخضعت ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية لعدة فحوصات طبية في دولة سويسرا بجينيف، كما خضعت أيضًا لعملية جراحية، حيث خضعت لفحوصات دورية للاطمئنان على الحالة الصحية بعد الوعكة التي تعرضت لها خلال العام الماضي وخضعت على إثرها لعدة عمليات جراحية.

ياسمين عبد العزيز

كما قامت ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

فيما تحدث أحمد العوضي عن أسباب أزمته مع زوجته وقيامها بإلغاء المتابعة له عبر «إنستجرام»، وهو ما فسره البعض بحدوث انفصال بين الثنائي.

وكتب العوضي، عبر حسابه الخاص على «فيسبوك»: «‎أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي ‎أي زوجين طبيعيين».

وأضاف: «ياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية، ومنعًا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها إني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي».

ريهام حجاج

آخر أعمال ريهام حجاج

وقدمت ريهام في رمضان الماضي مسلسل “يوتيرن”، من بطولة: توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه حول يارا الكردي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها يوسف، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك