تستمع الآن

ريم مصطفى: تزوجت لمدة 10 سنوات وأنا أم لولدين.. وتربطني بطليقي علاقة صداقة واحترام

الثلاثاء - ١٤ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن تفاصيل لا يعرفها الجمهور عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها تزوجت وهي في سن 19 عامًا، وانفصالها عن زوجها جاء بعد زواج استمر 10 سنوات، وأثمر عن ولدين.

وقالت ريم مصطفى، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة»: «فيه حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، أنا أتجوزت قبل كده ومطلقة، وعندي ولدين (عمر وعلي)».

وأضافت ريم مصطفى: «تزوجت صغيرة جدا كان عندي 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني إن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس إن أبو أولادي ابن ناس ومحترم، وتربطني به علاقة صداقة واحترام قوية جدا، وهذا ليس أي كلام ولكنها حقيقة ولو وقعت في مشكلة سأكلمه سريعا، والحاجة اللي اتفقنا عليها هي تربية أولادنا، ولكن كنا مختلفين عن بعض وشعرت في لحظة إحنا عايشين حياة حلوة ومستقرة ولكن فيه جزء ناقص».

وتابعت: «سبب الطلاق إننا كنا مختلفين عن بعض تماما، ونفسي الناس تفهم إن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا وندخل محاكم».

وأشارت ريم إلى أن طلاقها بعد زواج استمر 10 سنوات كان تجربة مهمة تعلمت منها أهمية التأني قبل اختيار شريك الحياة، موضحة: “الاختيار المرة القادمة صعب، زوجي السابق وأولادي هم الذين ساعدوني في موضوع التمثيل ودعموني جدا”.

وأضافت: “بقى عندي إدراك ووعي وفاهمة كويس أنا عايزة إيه في شريك الحياة، أنا الحمدلله سعيدة ومكتفية بنفسي، وربنا كرمني بحاجات كثيرة جدا، مش عايزة علاقة تدخل حياتي تضايقني وتكون عبء”.

وردا على سؤال الطلاق تجربة موجعة؟ شددت: “طبعا بيوجع، أيامها حزنت جدا، وماما كانت تسألني هتفضلي نايمة في السرير؟ لو مزعلتش على عشرة عمري وأبو ولادي أزعل على مين؟”.

وأوضحت: “أنا بحب التمثيل بس مابحبش حياته، ما بحبش البرامج والأضواء”.

وتابعت ريم مصطفى: “مابحبش أدخل الناس في حياتي الشخصية، لأن الشائعات دمها تقيل، والناس بقى دمهم تقيل وبيتدخلوا في حياة الأخرين، وأنا اتفقت مع أولادي على كده، هم طلبوا مني أنهم يفضلوا بعيد”.

وتحدثت عن علاقتها كأم بأبنائها قائلة: “أنا أم جدا، أولادي أصحابي المقربين، والعلاقة اللي بينا الناس لما تشوفها بيتخضوا، مابيقولوش ماما، بينادوني (رورا) وبتكلم معاهم في كل حاجة ممكن تتخيليها، لو معجبة بواحد هروح أقول لهم”.

وأشارت: “ولادي مابعملش حاجة غير برأيهم، إحنا أصحاب أوي، وهم اللي عملوا لي اختبار الكاميرا في الأول خالص”.

وأوضحت أنها لا تضع أبنائها في حساباتها قبل اختيار أدوارها لأنها تمتلك حدود تخص شخصيتها، وأوضحت: “مش هيقولوا ريم كانت هتعمل مشهد ومعملتوش عشان خاطر أولادها، لأ، أنا اللي مش هعمل ده عشان مش عايزة أعمله”.

كما حددت ريم مصطفى المعايير التي تقرر على أساسها هل ستقوم بأداء أحد المشاهد الجريئة في عمل معين أم لا.

وقالت ريم: “عندي حدودي الخاصة ورغبتي هي التي تحدد هل سأقوم بالدور أم لا، في فيلم “ولاد رزق 2″ كان لي دور صغير كضيفة شرف وفتاة ليل، والدور كان به جزء جريء ومشهد رقص، وقبل التعاقد على الفيلم ناقشت مع المخرج طارق العريان كيفية تنفيذ ذلك المشهد، في النهاية أهم شيء بالنسبة لي عدم تقديم دور يشعر أولادي أو أهلي بالخجل وهم يشاهدونني فيه”.

يذكر أن ريم مصطفى خاضت السباق الرمضاني 2022 من خلال دورها في مسلسل “سوتس بالعربي”، المأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير حمل نفس الاسم.

ومسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

ويعرض لريم مصطفى حاليا مسلسل “الثمانية”، عبر إحدى المنصات الفنية العربية.

ومسلسل “الثمانية” تأليف تركي آل الشيخ، إخراج أحمد مدحت، وبطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

ومن نجوم العالم العربي يشارك به جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك