تستمع الآن

رسائل دعم من الفنانين لـ محمد عبد الرحمن عقب عملية «القلب المفتوح»| صور

الخميس - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

خضع الفنان محمد عبد الرحمن إلى عملية قلب مفتوح، وفقا لما كشفت عنه شقيقته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتعرض محمد عبد الرحمن لوعكة صحية، الأربعاء الماضي، قبل أن يدخل إحدى المستشفيات ويخضع لعملية قلب مفتوح.

من جانبه، كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للفنان الشاب، مشيرًا إلى أن العملية التي خضع لها قد نجحت.

وأشار أشرف زكي إلى أن عملية محمد عبد الرحمن قد نجحت، وأصبحت أوضاعة الصحية مطمئنة، وذلك لـ”مصراوي”.

محمد عبد الرحمن

في السياق ذاته، وجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم إلى الفنان الشاب، متمنيين له الشفاء العاجل والعودة سريعا لاستكمال أعماله الفنية.

وتمنى الفنان أحمد أمين، الشفاء لـ عبد الرحمن، وذلك عبر صفحته على “فيس بوك”، قائلا: ألف سلامة عليك يا حبيبي.. ربنا يطمنا عليك وتقوم بألف سلامة لولادك وحبايبك وفنك يا توتا يا ابو قلب طيب.. دعواتكم في الأيام المفترجه ربنا يعجل شفاه ويطمنا عليه”.

فيما قال الفنان علي ربيع عبر صفحته على “انستجرام”: “الف سلامه يا توتا ان شاء الله خير ويلا مستنين فيلمك الجديد”.

وتمنى الفنان حمدي الميرغني الشفاء العاجل للفنان الشاب، وقال: “الف مليون سلامه ياخويا وعشرة عمري ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل سوء يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany)

كما نشر الفنان الشاب إبرام سمير صورة له مع الفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وأضاف: «ألف مليون سلامة.. وهتبقي زي الفل يا توتا وهترجع تفرح وتضحك كل الدنيا يا اطيب قلب يا حبيبي.. إن شاء الله قولوا أمين».

كما نشر الفنان مصطفى بسيط صورة له مع الفنان الشاب، وعلق قائلا: “مليون سلامة عليك يا حبيبى وربنا يقومك بالسلامه لكل حبايبك واهلك ومراتك وولادك وصحابك يا رب”.

يذكر أن شامة عبد الرحمن، شقيقة الفنان «توتة» نجم «مسرح مصر»، قد أعلنت عن خضوعه لعملية قلب مفتوح، وطالبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم”.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

كانت اَخر أعمال الفنان الشاب الدرامية، مشاركته في مسلسل «عودة الأب الضال»، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، ونور قدري، ومحمد أوتاكا، وأميرة هاني.

ودارت أحداث المسلسل حول “رستم” الذي يعيش أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، وتبدأ الأحداث.

بينما كان آخر أعماله المسرحية مشاركته في مسرحية “الليلة الكبيرة” التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية وبطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك