تستمع الآن

دينا بهجت المتسابقة الثامنة في «راديو ستار»: «مهتمة بالتصوير.. واتقمص دور المذيعة منذ الصغر»

الثلاثاء - ٢١ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت ثامن حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الثلاثاء، في حضور الكاتب والروائي أحمد مراد، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة دينا بهجت.

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الثامنة دينا بهجت، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وأحمد مراد، اليوم.

دينا بهجت

وقالت دينا بهجت إنها تخرجت من كلية الإعلام وعمرها 23 عامًا، مشيرة إلى أنها مهتمة بالإذاعة والتقديم والسوشيال ميديا والتصوير والإخراج بجانب القراءة.

وأشارت إلى أنها ترغب في أن تكون مذيعة، قائلة: “أنا شخصية رغاية جدا وأحب أفكر في موضوعات كبيرة، ومنذ الصغر كنت أجمع عائلتي واتقمص دور المذيعة وهم الضيوف”.

وعن سبب تفضيلها لأن تكون مذيعة راديو، أوضحت: “أكثر من شخص قالي إن صوتي ييجي منه وبحب أشتغل عليه أكثر لأن الصوت بيوصل الرؤية أكثر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

راديو ستار

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك