تستمع الآن

دنيا سمير غانم تعود للساحة مجددا بمسرحية «روحي أنا» أمام علي ربيع

الأحد - ٢٦ يونيو ٢٠٢٢

بعد فترة طويلة من الانقطاع عن الأعمال الفنية، تعود الفنانة دنيا سمير غانم لتستأنف نشاطها الفني على الساحة من جديد من خلال مسرحية تحمل عنوان «روحي أنا».

وقال مؤلفي العمل وهم كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، لبرنامج it’s show time، واللذان تحدثا عن التحضيرات المبدئية للمسرحية والتي تمثل عودة للنجمة دنيا سمير غانم.

وقال كريم سامي، إن دنيا سمير غانم أعربت عن رغبتها خلال الفترة الماضية، في خوض تجربة مسرحية جديدة، مُشيرًا إلى انه ناقش معها العديد من الأفكار خلال عدد من جلسات العمل التي جمعت بينهما، قبل أن يستقرا على فكرة مسرحية “روحي أنا”.

وأضاف أن المسرحية ستكون استعراضية كوميدية تتناسب مع الأبطال ومنهم علي ربيع، وبيومي فؤاد وشيماء سيف.

ومن جانبه، صرح المؤلف أحمد عبدالوهاب إن فكرة ورشة العمل لتأليف عمل مسرحي تعتبر إحدى الصعوبات التي واجهتهما أثناء التحضيرات.

وأضاف: “بنختلف ونتفق ولكن في النهاية يخرج المنتج للجمهور بأفضل صورة”، مشيرا إلى أنهما انتهيا من تأليف المسرحية ولكن لم يتم عمل بروفات مع أبطال العمل حتى الوقت الحالي.

وتابع أن صناع المسرحية في الوقت الحالي يعملون على تحضيرات الأغنيات الخاصة بالعرض المسرحي، مشيرا إلى أن المسرحية من إخراج أوتاكا ويشارك في بطولتها بجانب دنيا الفنان علي ربيع.

ويأتي تعاون دنيا سمير غانم وعلي ربيع بعد 7 سنوات من تحقيقهما نجاحا كبيرا في مسلسل “لهفة” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2015.

وكانت دنيا سمير غانم توقفت عن العمل الفني لمدة عام تقريبا حزنا على والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

ويأتي هذا بالتوازي مع أنباء تأجيل عرض فيلمها «تسليم أهالي» بحسب مجلة «سيدتي»، والذي كان مقررًا عرضه خلال موسم عيد الأضحى ليتواصل تأجيل الفيلم الذي تأجل بشكل متكرر على مدار عامين منذ أزمة كورونا 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك