تستمع الآن

درة عن كواليس زواجها: «اعتقد أنني تِنكة.. وأعجبت به لأنه صنع نفسه بنفسه»| فيديو

الأربعاء - ٠١ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الفنانة درة عن كواليس تعارفها بزوجها المهندس هاني سعد، مشيرة إلى أنه يعد أهم شخص في حياتها خلال الفترة الحالية.

وقالت درة إن هاني سعد كان يمتلك فكرة مختلفة عنها وهي أنها “تنكة”، موضحة: “البعض كان يتحدث عني أنني لست شخصية سهلة، لذا في البداية لم يكون صورة صحيحة عن شخصيتي ثم اكتشف بعد ذلك عكس ما كان يردده البعض”، وذلك عبر برنامج “أدينا بندردش”.

وأشارت إلى أنه أول مرة عرض عليها هاني الزواج كان خلال جلوسهما في أحد المطاعم، قائلة: “كنا في مطعم وطلب مني الزواج، فكرت ثم قبلت، وبعدها انفصلنا وكانت هذه المرحلة الأولى من علاقتنا، حينها قررنا أن نبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لأبدأ حياة جديدة وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورود وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها”.

درة

وتابعت درة: “هاني فيه حاجات مهمة زي خفة الدم، خاصة أن ثقل الدم أمر صعب ويجعل الحياة صعبة”.

وأكدت الفنانة التونسية: “منظومة الزواج صعبة جدًا خاصة أن يكون لدى الشخص مسؤوليات مختلفة وجديدة، وتفكرين طول الوقت في شخص آخر”.

وقالت: “كان بيننا أصدقاء مشتركين والتقيت به قبل سنوات طويلة، ثم بعد فترة التقينا مجددًا وبدأنا نلتقي وأصبح بيننا حديث في البداية”.

وأضافت درة: “أعجبت به لأنه ناجح في عمله وصنع نفسه بنفسه، في البداية كنت أراه كصديق أكثر، وعندما تحدثنا معًا لأول مرة بشكل جدي تكونت مشاعر، وجاءت تلك المشاعر الحقيقية تدريجيًا”.

آخر أعمال درة

وعرض للفنانة التونسية مؤخرًا فيلم “الكاهن” من بطولة: حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن تأليف محمد ناير .

دارت أحداث الفيلم عن حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى شخصان يعملان بمهنة الصحافة بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

درة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك