تستمع الآن

خالد سرحان يكشف لـ«عيش صباحك» كواليس الفيديو الشهير مع طارق علام

الخميس - ٠٩ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان خالد سرحان عن كواليس التعاون مع الفنان عادل إمام في أكثر من عمل فني سواء مسرح أو مسلسلات أو أفلام، مشيرًا إلى أن الزعيم آمن به وبموهبته.

وقال خالد سرحان خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، إنه استفاد من عادل إمام، لأنه آمن به كممثل وكوميديان”.

ولفت إلى أنه يطبق ما تعلمه على أرض الواقع، موضحًا: “حصلت على الخبرة نتيجة العمل معه في السينما والتليفزيون والمسرح”.

وقال: “مفيش عمل عملته مع عادل إمام وظهرت فيه بشكل جاد، لكن بعتز جدًا بفيلمي السفارة في العمارة والتجربة الدنماركية ومسلسل مأمون وشركاه، لأنه كان به رسالة، واستفدت من جمهور الزعيم الكبير جدًا”.

خالد سرحان

طارق علام

كما تحدث الفنان خالد سرحان عن كواليس الفيديو الشهير له مع الإعلامي طارق علام، خلال مرحلة الثانوية العامة، والذي لاقى انتشارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سرحان: “كنت في مرحلة الثانوية العامة وكنت أحب أركب موتسيكلات في تلك الفترة وهناك موتسيكل كان معي ظهرت به في برنامج المسابقات مع طارق علام”.

وأوضح: “لقيت أنا وصديقي، الإعلامي طارق علام واتجهنا نحو لأننا كنا نريد فقط إلقاء السلام عليه، لكنه سألنا سؤال ومكناش عارفين حاجة”.


خالد سرحان

آخر أعمال خالد سرحان

كانت آخر أعمال الفنان الكبير في رمضان 2022، مشاركته في مسلسلي “المداح 2″ و”فاتن أمل حربي”.

مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل.

بينما مسلسل “المداح 2″، من بطولة: حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، سهر الصايغ، صبحي خليل، ولاء الشريف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك