تستمع الآن

حسن يوسف يرد على جدل تصريحاته الأخيرة بشأن «قبلات السينما»

الأربعاء - ١٥ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان حسن يوسف عن حقيقة ما أثير خلال الأيام الماضية بشأن تصريحاته حول قبلات السينما في الأعمال التي شارك فيها وقدمها.

كانت تصريحات قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسن يوسف بشأن أن القبلات خلال فترته السينمائية “ما كانش ليها طعم وخالية من الإحساس وكنا بنتمضمض فما تعتبرش حرام”.

من جانبه، أكد الفنان الكبير حسن يوسف أنه لا يريد التحدث في هذا الأمر، قائلا: “الموضوع ملوش لازمة، ومش هقدر أقول حرام ولا حلال”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأضاف: “لست شيخًا أو مفتيًا لقول هذا حرام أو حلال، أنا بهزر مع الشخص الذي أجريت معه المحادثة، وبقول لا لون ولا طعم ولا رائحة زي المياه بالظبط حتى تدخل تتمضمض بعدها تلاقي نفس الطعم قالك تدخل تتمضمض علشان ده حلال ولا حرام وقال حاجة من عنده”.

حسن يوسف

كما كشف عن رأيه في تقديم القبلات في الأعمال الدرامية حاليًا، أوضح: “موضوع مالوش لازمة يتسأل عنه أصحابه واللي بيأدوا نفس المشاهد”.

رؤية حسن يوسف للفن

فيما تطرق إلى رؤيته للفن وإذا كان حلالا أم حرامًا، قائلا: “سمعت من الشيخ الشعراوي كنت قاعد معاه وبسأله قالي هي الكوباية اللي قدامنا دي بنشرب فيها إيه قولتله شاي فقال لي (لو حطينا بدل الشاي خمرة قلت له ده يبقى حرام)، فقال: (إيه ذنب الكباية قالي الفن زي الكباية دي تقدم فيه حلال يبقى حلال وتقدم فيه حرام يبقى حرام يعني رأيي بسيط ومقنع جدا).

كان الفنان الكبير قد رشح الفنان تامر حسني لتجسيد شخصيته في عمل فني يحكي عن مسيرته الفنية.

حسن يوسف

وأوضح أنه اختار تامر بسبب «موهبته الكبيرة بجانب خفة ظله وهو إنسان مجتهد، ووالده صديقي المقرب».

وكان الفنان حسن يوسف قد أكد إنه لا يشعر بالحزن بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمالا فنية منذ سنوات.

وأوضح أن الدراما في الوقت الحالي تنحصر في دور الشاب والفتاة الذين يرفض آباؤهم زواجهم أو ما شابه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك