تستمع الآن

حازم المصري المتسابق الـ15 في «راديو ستار»: أحببت الراديو لأن له شغف خاص ويحمل جزءًا خفيًا

الخميس - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ15 لمرحلة التصفيات من برنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الخميس، حيث حلت المذيعة مريم أمين عضوًا ثالثاً للجنة تحكيم المسابقة، وكان متسابق حلقة اليوم هو حازم المصري.

وقال حازم إنه خريج كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون وعمل في الإخراج في عدد من القنوات واكتشف مؤخرًا موهبته في التعليق الصوتي وعمل في بعض المشاريع على مواقع التواصل الاجتماعي كما مثّل في عدد من الإعلانات المصوّرة.

وعن سبب اهتمامه بدخول عالم الإذاعة قال: «الراديو له شغف وبتبقى عاوز تشوف اللي ورا المايك ده عامل إزاي غير التلفزيون شايف وسامع كل حاجة، لكن الراديو فيه جزء خفي»، مشيرًا إلى أنه في رأيه أن «أكتر صفة في اللي عاوز يكون مذيع راديو يكون محاور كويس ويذاكر موضوع الحلقة كويس قبلها».

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك