تستمع الآن

تفاصيل جراحة دقيقة يخضع لها الفنان حمدي الوزير اليوم

الأربعاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

تعرض الفنان القدير حمدي الوزير لوعكة صحية، ومن المقرر أن يجري عملية جراحية دقيقة في القلب خلال اليوم بعد دخوله العناية المركزة.

وكشفت ابنته الزميلة الصحفية مي حمدي الوزير عبر حسابها على «فيسبوك» أن والدها دخل العناية المركزة بعد وعكة صحية ومن المقرر أن يخضع لجراحة في شرايين القلب.

وكتبت مي: «يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي،  بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك و الله كلنا، ربنا يحفظك و يعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هو فى العناية المركزة حاليا وهيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب».

وتقدمت مي بالشكر للفنان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة نهال عنبر والفنان إيهاب فهمي وكذلك الفنان أحمد سلامة وأعضاء مجلس النقابة.

حمدي الوزير

وتحدث المخرج حسن الوزير، شقيق الفنان حمدي الوزير عن حالته الصحية وتفاصيل تشخيصه الطبي الذي استلزم إجرائه للجراحة الدقيقة.

وأوضح في تصريحات لـ«الأهرام» أن شقيقه من المقرر أن يركب دعامة في القلب وطبقًا للتقارير الطبية فإنه يعاني من بعض التضخم في الشريان الأورطي، مؤكدا أن حالته جيدة ومطمئنة، داعيًا الله أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل.

وكانت آخر مشاركات حمدي الوزير هو مسلسل «ملحمة موسى» الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2021، بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، وآخرين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك