تستمع الآن

تفاصيل المشاركة الفنية الأولى للاعب الأسطوري ميسي في مسلسل كوميدي

الخميس - ٠٩ يونيو ٢٠٢٢

يخوض لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي، اللاعب الأرجنتيني في صفوف باريس سان جيرمان، تجربته التمثيلية الأولى من خلال عمل درامي يعرض على التلفزيون الوطني لبلاده الأرجنتين.

وبحسب تقارير صحفية، فإن ميسي سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل درامي كوميدي بعنوان Los protectors تم تصويره في مواقع مختلفة في كل من العاصمة الفرنسية باريس والأرجنتينية بوينس آيرس.

ويتناول الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر عرضه العام المقبل 2023، قصة ثلاثة وكلاء لاعبين يواجهون تهديدات غير متوقعة لأعمالهم، وشارك ميسي كضيف خاص في العمل، لكن لم يتم الكشف عن مدة ظهوره على الشاشة.

وأحرز ميسي 5 أهداف مع منتخب بلاده في مباراته أمام إستونيا قبل أيام.

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره إستونيا 5-0، يوم الأحد الماضي في المباراة الودية التي يخوضها استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف منتخب الأرجنتين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، نجح ميسي في إضافة الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني، مسجلًا الهاتريك رقم 56 في مسيرته، قبل أن يسجل الهدفين الرابع والخامس له وللمنتخب الأرجنتيني في الدقيقتين 71 و75 من عمر المباراة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك