تستمع الآن

تفاصيل السلسلة الدرامية الجديدة بعد نهاية أجزاء مسلسل «الاختيار»| فيديو

الإثنين - ٠٦ يونيو ٢٠٢٢

كشف المخرج بيتر ميمي عن انتهاء سلسلة مسلسل “الاختيار”، مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك أي أجزاء جديدة للمسلسل في شهر رمضان 2023.

وأكد بيتر ميمي خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، أنه لن يكون هناك “الاختيار 4″، مضيفا أنه سيكون هناك سلسلة درامية جديدة سيتولى إخراجها مخرج آخر لم يتم تحديده حتى الآن.

وأضاف بيتر ميمي أن السلسلة الجديدة سيتولى تأليفها أيضًا، مؤلف جديد، كاشفا عن بعض تفاصيل تلك السلسلة، قائلا: “سيكون هناك سلسلة أخرى بمخرج جديد ومؤلف آخر لأن التجديد مهم، وستكون أهم من اللي فات وستظهر أشياء لم نرها من قبل”.

وأكمل: “التجديد مهم وأيضًا حد يشوف من وجهة نظر أخرى، وحتى في مسلسلات الأجزاء خارجيا يقومون بهذا الأمر.. يختارون فنانين جدد ومؤلفين وفنانين جدد”.

الاختيار

وتابع: “في الاختيار الجمهور يقدر أننا لم نقدم مسلسل عادي لكنه أثر في المصريين والوطن العربي الذي شاهدوه، وما وراء الوطن العربي أيضا شاهدوه”.

يذكر أن «الاختيار» حقق في أجزائه الأول والثاني والثالث شعبية واسعة خلال عرضه في مواسم رمضان الماضية، ودار عن مدار السنوات الأخيرة التي واكبت نهاية حكم جماعة “الإخوان” للبلاد عام 2013، وبطولات رجال القوات المسلحة والمخابرات ورجال الداخلية في مواجهة العناصر الإرهابية والمتطرفة.

فيما يعد بيتر ميمي، من أبرز المخرجين في مصر خلال الوقت الحالي، إذ تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة، وعمل بمجال الطب، ثم حصل على دبلومة في السينما، وله عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من اﻷفلام الروائية الطويلة، منها سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم، حرب كرموز، كازابلانكا، موسى.

ومن أهم أعماله الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا، مسلسل “كلبش” للفنان أمير كرارة، ومسلسل “الاختيار” الجزء الأول بطوله أمير كرارة، و”الاختيار” الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز، والجزء الثالث بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وخالد الصاوي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك