تستمع الآن

تفاصيل إصابة محمد صلاح التي أخفاها في مباراة غينيا

الإثنين - ٠٦ يونيو ٢٠٢٢

كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عن مفاجأة تخص إصابة قائد المنتخب ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة» على شاشة On Time sports، إن «صلاح» يعاني من شد في العضلة الخلفية وقد تحامل على نفسه وتمرن قبل مباراة غينيا بالأمس بحرص ولعب المباراة وهو مصاب.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر أن نادي ليفربول الإنجليزي كان رافضًا أن يلعب «مو» مباراة غينيا بسبب تلك الإصابة لكنه رفض إجراء آشعة قبل المباراة وأصر على لعبها.

وعن الوضع الحالي لباقي أفراد المنتخب المصابين، قال إيهاب جلال، إن حارس المنتخب محمد الشناوي يتبقى له إجراء مسحة كورونا للتأكد من شفائه، بينما محمد عبد المنعم سيكون متواجدًا في المباراة المقبلة أمام إثيوبيا يوم الخميس، وأحمد حجازي من المحتمل أن يلحق بمباراة كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري، كما سيُجري تريزيجيه آشعة لبيان إصابته، كما سيلحق محمد النني بمباراة كوريا.

وحقق المنتخب المصري فوزا ثمينًا على حساب نظيره الغيني، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، وسجل هدف منتخب مصر، مصطفى محمد في الدقيقة 88 من المباراة.

وجاء الهدف إثر هجمة للمنتخب المصري على الجبهة اليسرى أنهاها أيمن أشرف بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الدفاع من التعامل معها بشكل صحيح لتتهيأ الكرة أمام أقدام مصطفى محمد الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ونظم الاتحاد المصري لكرة القدم، تكريم خاص لمحمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، على هامش المباراة تقديرًا لنجاحاته مع ناديه ليفربول ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك