تستمع الآن

تطورات حالة الفنان محمد الحلو بعد تعرضه لـ وعكة صحية| صورة

الأربعاء - ١٥ يونيو ٢٠٢٢

تعرض الفنان محمد الحلو إلى وعكة صحية خلال الساعات الماضية، ما استلزمت حاجته إلى عملية جراحية وتركيب دعامات بسبب الإصابة في شرايين الساق.

وكشف حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو عن تطورات حالة والده الصحية، مشيرًا إلى أنه يعاني من انسداد في شرايين الساق، مؤكدًا أن نسبة الانسداد فوق الـ80%.

وقال عبر صفحته على “فيسبوك”: “أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها”.

وتابع: “قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة الانسداد فوق 80%،؜ يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقمًا”.

محمد الحلو

يذكر أن الحلو بدأ حياته الفنية من خلال عمله بفرقة الموسيقى العربية، واشتهر بالغناء الفردي، بالإضافة للغناء فقد شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء خلال السينما أو التلفزيون أو المسرح.

وقدم عدم مقدمات مسلسلات تلفزيونية عديدة من أشهرها: ليالي الحلمية، زيزينيا، ويبلغ من العمر 67 عامًا.

حصل الفنان الكبير على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينيات، وبدأ مشواره الفني من خلال غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير في العالم العربي، وبعدها تألق في تقديم تترات المسلسلات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك