تستمع الآن

تامر حسني يطرح البرومو الثاني لفيلم «بحبك» في عيد الأضحى| فيديو

الثلاثاء - ٢٨ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان تامر حسني عن البرومو الثاني لفيلم “بحبك” المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، مع الفنانتين هنا الزاهد وهدى المفتي.

وأشار تامر حسني إلى أن فيلم “بحبك” سيتم طرحه في دور العرض السينمائي في 7 يوليو المقبل، للمنافسة في عيد الأضحى.

فيلم “بحبك” من بطولة: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، عالية راشد، هدي المفتي، شهد الشاطر، مدحت إسماعيل.

ويظهر خلال البرومو الترويجي للعمل السينمائي، أجواء من الرومانسية والكوميديا بين أبطال العمل، حيث يقع عدد من في عدة مقالب يُخطط لها الفنان الشاب، كما تضمن أيضًا عددًا من لحظات الحزن بين أبطال العمل نتيجة أزمات عاطفية.

وانتهى البرومو بسؤال من بطل الفيلم: “هل حب العمر هو أول حب في العمر، أم الحب الذي نكمل معه العمر؟”.

ويخوض تامر حسني من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، كما أنه قام بتأليف الفيلم، حيث تدور الأحداث عن حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تامر حسني

فكرة المليون أخ

كان تامر قد كشف عن دعمه لحملة إنسانية تستهدف علاج الحالات المرضية الصعبة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يتم رعايتها ودعمها من أجل كل مريض.

وقال الفنان الشاب عبر صفحته على موقع “انستجرام”، إن تلك الفكرة التي تحمل اسم “المليون أخ” من شأنها حل أزمة الأمراض المكلفة في مصر، موضحا: “الفكرة مش هتخلي مريض واحد في مصر يمد إيده لحد.. لو مليون مصري اشترك فيها هنحل.. مليون مصري بس من الـ 120 مليون مصري هيتطوعوا على حساب معين للتبرع وهيكون في لجنه مسؤولة من جهة رسمية مسؤولة في الدولة بتقيم الحالة ماديًا”.

وأكمل: “المليون مشترك دول هيكونوا بيتبرعوا بشكل دائم كزكاة عنهم وعن أولادهم لخدمة مجتمع كامل وممكن نسميها مثلا صفحة (المليون أخ).. كل ما تظهر حالة محتاجة رقم صعب الصفحة هتدرسها وتعلن عن الحالة وتكلفتها التبرع هيبقى في حدود من 20 جنيهًا لـ 40 جنيهًا حسب الحالة بس ساعتها أول ما هنعلن هنجمع الفلوس في ثانية لكل المحتاجين وكل المقتدرين اللي ربنا هينور قلوبهم وهيشتركوا في الحساب ده”.

وتابع تامر: “مش هيحسوا أنهم دفعوا حاجة بس هينقذوا حياة اطفال كتير وناس كتير محتاجة.. ومين عارف جايز الفكرة دي تخلي مفيش ولا واحد مريض في مصر مش لاقي يتعالج وجايز المليون مشترك يكتروا”.

تامر حسني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك