تستمع الآن

بيتر ميمي لـ«أسرار النجوم»: صوت ياسر جلال في «الاختيار 3» كان صوته 100%

الخميس - ٠٢ يونيو ٢٠٢٢

تحدث المخرج الكبير بيتر ميمي، عن دور الفنان ياسر جلال في مسلسل «الاختيار 3»، الذي قام بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حلوله ضيفا على نجوم إف إم، مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”.

وقال بيتر ميمي: “ياسر جلال من أكثر الناس المجتهدة اللي شوفتها في حياتي وكل ما شاهدناه في المسلسل مجهود ياسر وكان يحضر الفيديوهات ويذاكرها بالصوت والشبه والدور كان صعبا، ومن أصعب المشاهد التي كانت بينه وبين الفنان خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر وهو يزعق له، وعمل مجهود رهيب وما ظهر على الشاشة هو صوت ياسر جلال 100% وهو ممثل كبير واشتغل عليه بشكل كبير، ولم نلعب في الصوت، وهو من قدم هذا الصوت بالتقطيع والنفس وكل هذا مجهود ياسر، وهذا مهم كمان 10 أو 20 سنة قدام”.

وأضاف: “الاختيار 3 ليس به حاجة سهلة، وحقيقي إن الدولة توافق على إنه يتفتح الملفات بهذا الشكل ممكن يكون صعبا في أماكن أخرى كثيرة فهذه ثقة في النفس وإن الدولة على حق وتريد إظهار الحقيقة للناس، وهي حاجة أكبر من المسلسل”.

وعن دعم الدولة للعمل، أشار بيتر ميمي: “نحن نعمل مسلسل تأريخ للدولة وإننا نصور في الأماكن الحقيقية هذه حاجة كبيرة جدا، وتلقينا دعما لوجيتسيا من موافقات ومركبات”.

وتابع: “فيه حد كلمته وقلت له عندي حاجة مهمة في أدوار الإخوان ولكنه رفض، وسيادة الرئيس كلمت أحمد العوضي وشكره أنه قدم دور هشام العشماوي لكي تظهر الجانب المظلم للشباب، وخالد الصاوي والأستاذ صبري فواز قدما أدوارهما بشكل جيد، والأستاذ صبري فواز تم تكريمه من الرئيس في عيد الفطر الماضي، وهذا أقوله بسبب خروج شائعة إنه لم يكن هناك مكرمين ممن قدموا أدوار الإخوان، ولكنه كان يقف بجانبي”.

يعد بيتر ميمي، من أبرز المخرجين في مصر خلال الوقت الحالي، إذ تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة، وعمل بمجال الطب، ثم حصل على دبلومة في السينما، وله عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من اﻷفلام الروائية الطويلة، منها سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم، حرب كرموز، كازابلانكا، موسى.

ومن أهم أعماله الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا، مسلسل “كلبش” للفنان أمير كرارة، ومسلسل “الاختيار” الجزء الأول بطوله أمير كرارة، و”الاختيار” الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز، والجزء الثالث بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وخالد الصاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك