تستمع الآن

بيتر ميمي لـ«أسرار النجوم»: تجربة فيلم «موسى» لم تنجح بنسبة 100%

الخميس - ٠٢ يونيو ٢٠٢٢

قال المخرج الكبير بيتر ميمي إن تجربه فيلم “موسى” الذي قدمه مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز لم تنجح بنسبة 100% لأسباب عديدة.

زقال بيتر ميمي، خلال حلوله ضيفا على نجوم إف إم، مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج «أسرار النجوم»: “فيلم موسى تجربة لم تنجح 100% ولكن فتحت باب كويس وممكن القادم أفضل مما رأينا وكنا نصور مشاهد أكشن لحاجة مش موجودة وكنا نرسم المشاهد ونعمل 3D للمشهد كنا نصوره، ومدير التصوير كان يصور مشاهد تخيلية ونقعد نحسب السرعة والمسافة، وكل هذا صعب جدا، وهذا الفيلم كتبته في 2017 ونزل في 2021، وأخذ وقتا طويلا في كتابته وأيضا إقناع الإنتاج بتصويره”.

وأضاف: “كريم محمود عبدالعزيز موهبة غير طبيعية، ممثل غير عادي وإحساسه حقيقي وعلمت معه فيلمين، وفيه ناس تمثل من الصنعة وفيه ناس تقول أحساسيها بشكل حقيقي”.

وتابع: “موسى كدراما كنا نريد نقول إن فيه شخص منطوي وضعيف وتحول لرمز لناس كثيرين في الشارع، وكنا نريد أن نرى كيف سيتفاعل معه الجمهور كما قلت نفتح باب جديد في هذا الطريق”.

وأردف: “أنا في النهاية أترك كل حاجة على ربنا ونجتهد وعلى الله حكايتنا كما يقول الفنان أحمد العوضي، وبحب هذا الفنان حقيقة ولديه شغف ومجهود وهو ممثل مجتهد جدا وبحبه في اللوكيشن وروحه حلوة”.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، محمد جمعة وصلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي ومحمد لطفي، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات السينما في مصر والعالم ‏العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك