تستمع الآن

وزير الرياضة يُكرم علي زين نجم كرة اليد بعد إنجازه مع برشلونة

الثلاثاء - ٢٨ يونيو ٢٠٢٢

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باستقبال وتكريم النجم المصري علي زين، المحترف في برشلونة الإسباني، بعد حصوله على دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع فريقه.

وكان زين وصل إلى القاهرة، مساء أمس الاثنين، وأعرب اللاعب عن حزنه وإحباطه بسبب تجاهله عند وصوله لمطار القاهرة الدولي، حيث لم يستقبله أي مسؤول سواء من اتحاد اليد أو وزارة الشباب والرياضة.

وحرص وزير الرياضة على تفادي الأزمة وتكريم البطل المصري علي زين بإهدائه تمثالًا فرعونيًا بعد إنجازه مع برشلونة، مُوجها التحية له بعدما شرف اسم مصر في أوروبا، كما اعتذر له على عدم تواجد أحد في استقباله عند وصوله لمطار القاهرة.

وقال صبحي: “علي زين سفيرًا ليس فقط للرياضة المصرية والرياضيين في أوروبا ولكن أيضا للشباب واللاعبين، ولهذا كان لا بد من تكريم اللاعب بما يليق به بعد إنجازه مع برشلونة وهو أحد أكبر الأندية في أوروبا”.

في المقابل، أعرب اللاعب عن سعادته على التكريم، مُوجها الشكر لوزير الشباب والرياضة، كما تمنى تحقيق ميدالية في دورة ألعاب البحر المتوسط مع منتخب مصر لكرة اليد.

وقال علي زين: “كل الشكر والتقدير والامتنان للدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة على التكريم المبهر وسط الملتقي الشبابي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك