تستمع الآن

بسنت فؤاد ومنال صالح تتحدثان لـ«حروف الجر» عن مبادرة «باصيها لغيرك»

الأحد - ١٢ يونيو ٢٠٢٢

استضاف الإعلامي يوسف الحسيني، يوم الأحد، عبر برنامج «حروف الجر» على «نجوم إف إم»، بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة «جهينة»، ومنال صالح، الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري.

وقالت بسنت فؤاد إن «شركة جهينة كانت أول شركة عملت تسويق رياضي وبدأنا بالنادي الأهلي واستمرينا لـ19 سنة، وبعدين عملنا منصة (كله هيلعب كورة) وهي المنصة الرياضية لجهينة».

وأضافت أن أحمد عبدون رئيس مجلس إدارة شركة سفن للتسويق الرياضي طرح عليها فكرة مبادرة الأحذية الرياضية الخاصة بكابتن عمر مرموش، نجم منتخب مصر وشتوتجارت الألماني.

وأوضحت: «عمر مرموش ووالدته كان عندهم فكرة إن الشباب اللي بيلعبوا في أندية خاصة عندهم أحذية كرة غالية وفيه في مراكز شباب أو هواة معندهمش الأحذية ليه ما يتمش التبرع بالجزم اللي ضاقت وحالتها جيدة للي محتاجين وإحنا تبنيناها، وطلعنا آليات لتفعيل هذه المبادرة، وانضم لينا كابتن أحمد حسام “ميدو” من خلال تبني المواهب الرياضية من خلال شركة ميكر».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

 الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري

فيما أوضحت منال صالح، الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري، أن توفير الأحذية الرياضية لصغار وشباب الرياضيين في مراكز الشباب في مصر كان أمر يقوم به بنك الكساء من قبل ولهذا تم التعاون مع جهينة من خلال المبادرة الحالية «باصيها لغيرك».

وتابعت أن البنك يتولى عملية إصلاح وتجديد الأحذية وفرزها بحسب المقاسات المختلفة قبل توزيعها.

وأكدت رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة «جهينة» أن المرحلة الأولى من المبادرة تستهدف توزيع 10 آلاف أحذية من خلال 25 مركز شباب في 19 محافظة، ويمكن لأي متبرع التواصل من خلال الرقم الساخن لبنك الكساء 16060، وسيصلك مندوب حتى باب البيت.

وأشارت إلى أن هناك أفكار تتعلق بإجراء مزادات على أحذية بعض المشاهير الذين تبرعوا بها لجمع المال لشراء أحذية جديدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك