تستمع الآن

المخرج محمد سلامة لـ«أسرار النجوم»: ياسر جلال كان مفاجأة وخضنا كلنا في «الاختيار 3»

الخميس - ١٦ يونيو ٢٠٢٢

تحدث المخرج محمد سلامة، خلال حلوله ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، عن الفنان ياسر جلال ودوره في مسلسل “الاختيار 3″، خاصة أنهما تعاونا سابقا في “رحيم”.

وقال المخرج محمد سلامة: “ياسر جلال كان مفاجأة وهو ممثل شاطر جدا وشهادتي فيه مجروحة ولن أقيمه، ومن ساعة ما تعاملنا في رحيم وهو لديه طاقة جبارة تهد جبال، وهو أثبت في (الاختيار 3) إنه لديه إمكانيات قوية وخضنا كلنا، وعجبني جدا، وكلمته بعد أول حلقة وباركت له، وقلت له أنا مش مصدق وسألته هل ده أنت؟ وهل ده صوتك؟”.

وعن رأيه في محمد رمضان ومسلسل (المشوار)، أشار: “أنا لست جهة تقييم، وإحنا أصدقاء من 24 سنة وكنا سويا في المدرسة ورمضان عمل مجهود كبير جدا المسلسل كان تحفة وصورته رائعة جدا، وهي شغلانة أذواق في النهاية وفيه ناس عجبهم العمل وأخرين لا”.

وعن رواية يتمنى تحويلها لفيلم أو مسلسل، شدد: “نفسي أحول رواية (عبث الأقدار) لفيلم، وشغال على رواية اسمها (كونداليني) للكاتبة ميرنا الهلباوي وتم كتابة السيناريو، ولو قدرنا ندخله قريب سيكون إن شاء الله الخطوة السينمائية المقبلة وبطلته سيدة فسيكون أمر جديد عليّ، وهو عمل يتحدث عن قضية سيدة تحاول التصالح مع أزمتها، وبحب أدخل في التفاصيل وأحلل الموضوع”.

واستطرد: “لو لم أكن مخرجا سأكون مزارع، نفسي يكون لدي حتة أرض وأزرعها في الصحراء وهذا قرار اتخذته عند التقاعد، وأنا بحب التمثيل جدا وأتكلم مع الممثيلن جدا في التمثيل، وكنت بمثل وأنا صغير في المدرسة وكنت أعمل 5 مسرحيات وأقدمها باللغة العربية، وبحب أخذ الحكم الحقيقي من الجمهور، وكل عمل وله جمهوره وعمرك ما تقدم عمل للناس كلها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك