تستمع الآن

المتسابقة العاشرة مارينا غالي في «راديو ستار»: نفسي أكون مذيعة من وأنا في سادسة ابتدائي

الخميس - ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت عاشر حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الخميس، في حضور الإعلامية إنجي علي، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة مارينا غالي.

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة العاشرة مارينا غالي، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وإنجي علي، اليوم الخميس.

وقالت المتسابقة مارينا غالي: “عندي 20 سنة وأدرس حاليا في جامعة القاهرة كلية إعلام، وجربت أشتغل في وكالة إعلانية لمدة 4 أيام ولم أشعر أن هذا مكاني، وأنا ما زلت في ثالثة جامعة”.

وأضافت مارينا: “نفسي أكون مذيعة من وأنا في سادسة ابتدائي وكنت بحب الراديو، وبدأت أخذت كورسات في مجال التليفزيون ولكن شعرت بالراحة أكثر في مجال الإذاعة والراديو وأعبر عن نفسي أمام مايك الراديو، وبحب الأستاذ أسامة منير وكان بالنسبة لي هو الراديو بسبب حب شقيقي له واستماعه له دائما، وبحب البرامج الاجتماعية والصباحية وليس لي في البرامج السياسية بشكل كبير”.

وتابعت: “من ضمن اهتماماتي في مجال الإعلام، الفن في مصر خصوصا وبدأت أهتم بعالم هوليوود، ونفسي أحاور الفنان ماجد الكداوني، ونفسي أسأله عن أدواره الفنية وكيف يحضر لشخصياته، وأنا أيضا بمثل مسرح وبحب هذا العالم حقيقة”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، وإيهاب صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك