تستمع الآن

السباعي نصر ثالث متسابقي «راديو ستار»: عملت في مهنة مهندس الصوت حتى أصبح مذيعًا

الثلاثاء - ١٤ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت ثالث حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الثلاثاء، في حضور تامر بشير عضو لجنة تحكيم المسابقة.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

تمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

السباعي نصر

وتواجد المتسابق الثالث السباعي نصر، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختيارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وتامر بشير، اليوم.

وقال السباعي نصر إنه من محافظة الغربية من مدينة طنطا، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وتخرج من كلية أداب إعلام قسم إذاعة من جامعة بنها.

السباعي نصر

وأشار السباعي إلى أنه يعمل في مهنة مهندس الصوت منذ سنوات، حيث كان تركيزه المهني في مجال الإعلانات والمحتوى التعليمي والكتب المسموعة، منوهًا بأن سوق الكتب المسموعة يغزو مصر ومنطقة الشرق الأوسط بشكل كبير.

وأوضح أنه حصل على عدة ورش في مجال الإذاعة خلال العام الدراسي الجامعي الأول رغبة منه في العمل في نفس المجال، قائلا: “وجدت أن أقرب طريق لكي أصبح مذيع هو العمل مهندس صوت، لذا تعلمت هندسة الصوت وتعلمت فيها بشكل مكثف واتقنت الأمر”.

وكشف عن سعادته الكبيرة بفرصة تواجده في مسابقة «راديو ستار»، موضحًا: “سعيد جدًا بالفرصة ودائمًا أقول إن شاء الله هطلع من هنا وأنا متعلم حاجة وتكون التجربة ضافت لي”.

راديو ستار

وانطلقت، يوم الأحد الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، في حضور الإعلامي الكبير أسامة منير، كعضو لجنة تحكيم، وكان المتسابق الأول هو بيجاد المغربي، وفي الجولة الثانية انضم الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى وكانت المتسابقة الثانية هي شروق حسونة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

مسابقة «راديو ستار»

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

تمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

راديو ستار X كلام في الزحمة

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين سيدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

راديو ستار

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

ومن أبرز نجوم «راديو ستار» السابقين أكرم حسني وآية عبد العاطي، وسارة النجار، وفانا إمام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك