تستمع الآن

الاثنين المقبل.. الفنان محمود حجازي ضيفا في برنامج «عيش صباحك» على «نجوم إف إم»

الأربعاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢٢

يحل الفنان محمود حجازي يوم الاثنين المقبل 13 يونيو، ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على «نجوم إف إم».

ويتحدث الفنان محمود حجازي عن آخر أعماله الفنية، بمشاركته في مسلسلي «يوتيرن» و«ملف سري»، وتم عرضهما ضمن سباق دراما رمضان 2022.

مسلسل «يوتيرن» بطولة النجوم: ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما مسلسل «ملف سري» للمخرج حسن البلاسي، دارت أحداثه حول القاضي يحيى عز الدين الذي يتولى الحكم في قضية فساد متعلقة بعائلة المالكي، وفي الوقت الذي يتلقى فيه رشوة للتنحي عن الحكم في القضية، يصله عدد من المستندات التي تؤكد تورط العائلة الشهيرة في تجارة غير شرعية وشبهات فساد عديدة، ليقرر أن يستكمل طريقه ولكنه يصطدم بعقبات صعبة.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، محسن محي الدين، دينا بالإضافة إلى محمود حجازي وإدوارد، ومن تأليف محمود حجاج.

«عيش صباحك»، البرنامج الصباحي، الذي يذاع من الأحد للخميس الساعة 8 إلى 10 صباحًا، والذي يعد من أكثر برامج “نجوم إف إم” أهمية من تقديم الثنائي يوسف التهامي وفانا إمام اللي من خلاله مستمعينا بيعرفوا كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات وآخر الأخبار وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية للمستمعين صباح كل يوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك