تستمع الآن

الأهلي يتعاقد مع المدير الفني ريكاردو سواريش.. ومنصب جديد لـ ميشيل يانكون

الخميس - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

أعلنت إدارة النادي الأهلي، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وأشار النادي الأهلي إلى أن ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد قد وصل إلى القاهرة أمس الأربعاء، وقام بإتمام إجراءات التعاقد.

وأوضح النادي الأهلي أنه عقد جلسة مطولة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، وتم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

وأكد الأهلي أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة.

ريكاردو سواريش

ويضم الجهاز المعاون لـ ريكاردو سواريش :

– ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

ريكاردو سواريش

ميشيل يانكون

فيما كلف محمود الخطيب رئيس النادي، ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بتولي الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين؛ للاستفادة من خبراته الكبيرة، في إطار العمل على تجهيز الحراس الشباب والناشئين ليكونوا مؤهلين لتدعيم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

جاء تكليف يانكون بهذه المهمة، لما يملكه من كفاءة عالية ورغبة من القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار السنية، يكونون نواة للمستقبل.

رحيل بيتسو موسيماني

كانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت فسخ تعاقدها مع الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال الأسبوع الماضي.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “تم توجيه الشكر للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك