تستمع الآن

الأحد المقبل.. بسنت فؤاد ومنال صالح ضيوف برنامج «حروف الجر» على «نجوم إف إم»

الخميس - ٠٩ يونيو ٢٠٢٢

يستضيف الإعلامي يوسف الحسيني، يوم الأحد المقبل، عبر برنامج «حروف الجر» على «نجوم إف إم»، بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة «جهينة»، ومنال صالح، الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري.

ومن المقرر أن يتحدث الثنائي بسنت فؤاد ومنال صالح، عن المبادرة الأخيرة التي تم إطلاقها برعاية إذاعة نجوم إف إم، وجهينة، وبنك الكساء المصري، التي تهدف إلى منح الأطفال غير القادرين فرصة لامتلاك حذاء كرة قدم خاص بهم من خلال حركة تبرعات ضخمة.

وتستهدف الحملة، التأكيد على دور «جهينة» في تنمية المجتمع بالرياضة من خلال الحصول على أكبر قدر ممكن من المشاركين والمتبرعين.

وأشارت جهينة إلى أن المبادرة تسعى إلى إرسال آلاف من الأحذية الرياضية لأطفال في كل المحافظات لإعطائهم فرصة ببدء رحلتهم مع كرة القدم.

بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة "جهينة"

وتهدف الحملة إلى جمع 10 آلاف حذاء رياضي ثم إعادة تهيئتهم من أجل توزيعهم على الأطفال في مختلف المحافظات تحت شعار “باصيها لغيرك.. وكله هيلعب كورة”.

ويشارك في الحملة عدد كبير من المشاهير في مجال الرياضة، وهم: أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والدولي عمر مرموش، لاعب نادي شتوتجارت الألماني، ولاعب الأهلي السابق أسامة حسني، ولاعب الأهلي السابق محمد ناجي جدو، ومحمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق.

ويقدم يوسف الحسيني خلال 2022، برنامج «حروف الجر» يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة الثالثة عصرًا إلى الخامسة مساءً.

تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم المجتمع في الإعلام والسياسة والفن وإجراء حوار معهم يكون مبنيًا علي حروف الجر، حيث يبدأ كل سؤال بحرف من حروف الجر مثل: من ..في ..إلى..على مع وجود تنويه صوتي عن كل حرف من حروف الجر بصوت يوسف يذاع قبل السؤال، حيث نسمع حرف ثم السؤال. مثلا: من الذي تثق فيه؟ أو ..متى؟ ..متى تقول سأتوقف عن العمل؟.

منال صالح، الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك