تستمع الآن

إيمي سمير غانم تستعيد حوارًا نادرًا لها مع والدها الراحل| فيديو

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم فيديو لها عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث تضمن حديث نادر لها وجهت فيه رسالة إلى والدها الفنان الكبير على إثر مشاركته في أحد البرامج التليفزيونية مع الفنانة صفاء أبو السعود.

وعلقت إيمي سمير غانم على الفيديو الذي نشرته، قائلة: “آخر حِتة ضحكتني”، حيث تضمن الفيديو سؤالا منها لوالدها سمير غانم، قالت فيه: “هو إزاي شاف ماما وحبها واتجوزها؟”.

وأضافت إيمي: “سمعت إنها كانت عايزة تتجوزه الأول، وعايزة أعرف هو اتجوزها عشان هي كانت عايزة كده؟ ولا هو حبها؟”.

فيما علق الفنان الراحل على سؤال ابنته، قائلا: “دي المتحدثة الرسمية الصغيرة في العيلة إيمي.. وهي كوميديانة وبتحرجني بأسئلتها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وفاة دلال عبد العزيز

وتوفيت الفنانة الكبيرة عن عمر ناهز 61 عامًا، حيث كان آخر أعمالها في رمضان 2021، مسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

سمير غانم

كما توفى الفنان سمير غانم بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من مشاكل صحية اضطرته لدخوله للمستشفى.

الفنان الراحل من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

دلال عبدالعزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك