تستمع الآن

إلهام شاهين تتذكر مواقف صعبة من كواليس أعمالها: تعرضت للحرق والغرق

الثلاثاء - ١٤ يونيو ٢٠٢٢

بكت الفنانة إلهام شاهيين خلال تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما بحضور نجوم وصناع الفن.

وخلال كلمتها في الحفل حكت إلهام شاهين بعض الكواليس والذكريات الصعبة من أعمالها الفنية، حيث قالت إنها تعرضت لحرق شعرها خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل «أديب» إخراج يحيى العلمي بسبب خطأ ما حدث، وتلف شعرها بالكامل وظلت سنة كاملة ترتدي الباروكة، كما التهب جسدها وظل شهرًا ونصف حتى شُفيت.

كما أوضحت أنها كادت تغرق خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «السجينتان» مع الفنانة سماح أنور حيث كانا يصوران مشهدًا وفي أيديهما كلبشات حديدية في النيل، وغفل صناع العمل عن استبدال الكلبشات بأخرى بلاستيكية، وكان الحديد يجرهما ويغوص لأسفل ولم يفهم أحد أنهم يغرقون بالفعل حتى وصلا للشاطيء بصعوبة.

وأقيم حفل تكريم إلهام شاهين، بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، في احتفالية كبرى تحمل اسم «كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام».

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل التكريم، منهم الفنانة بشرى وماجد المصري والإعلامية هالة سرحان وجومانا مراد وعبير صبري ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي والمخرج محمد عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك