تستمع الآن

إصابة الفنان الكبير رشوان توفيق بشرخ في القدم

الأحد - ١٢ يونيو ٢٠٢٢

كشفت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق عن إصابة والدها إثر سقوطه أثناء سيره داخل منزله، ما أدى إلى إصابته بشرخ في القدم، وتم وضعه بالجبس لمدة 30 يومًا.

وقالت ابنة الفنان الكبير عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، يوم الأحد، إن «الحاج رشوان وقع وحدث شرخ في قدمه».

وأضافت: «قدمه بعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور محمد شهاب الدين جراح التجميل والدكتور وليد عبدالرحمن دكتور العظام اللي جبس له قدمه»، مشيرة إلى أن «النجم نجم برضه لازم الصورة حتى ولو في الجبس 30 يومًا.. ربنا يشفيك حبيبي وتقوم بالسلامة».

رشوان توفيق

وكان الفنان الكبير رشوان توفيق قد حصل منذ أيام على جائزة الدولة التقديرية فى مجال الفنون وهو ما شعر معه الفنان الكبير بسعادة بالغة وعبر عن امتنانه بتقدير الدولة له وحب الناس الذى غمره بشكل كبير.

وأوضح رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، أنه يعشق الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أول يوم حكم فيه مصر، وليس هذه الفترة فقط، وعلق على فوزه بجائزة الدولة التقديرية قائلا: “أنا فرحان ومش مصدق نفسي من تكريم مصر لشخصي”.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أعلنت فوز الفنان الكبير رشوان توفيق بجائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون.

واعتمدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ورئيس المجلس الأعلى للثقافة أسماء الفائزين بجوائز الدولة التقديرية فى مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والقانونية، وذلك بعد الاجتماع الذى تم عقده مع الدكتور هشام عزمى أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، وأعضاء المجلس لإجراء التصويت الإلكترونى على الجوائز بقاعة المجلس الأعلى للثقافة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك