تستمع الآن

إسماعيل شرف لـ«عيش صباحك»: كتبت سيناريو عن الميتافيرس قبل ظهورها

الأربعاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان إسماعيل شرف عن تجربته في الكتابة الدرامية والتي كانت قبل دخوله التمثيل في الأساس، وعن مشاريعه التي كتبها بالفعل وينتظر خروجها للنور.

وقال خلال لقائه مع يوسف التهامي وفانا إمام في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم» اليوم الأربعاء، إنه كتب سيناريو مسلسل سيت كوم في 2010 وهو «خميس وجمعة» إخراج حسين شوكت، وشارك في تمثيل إحدى شخصياته، ومن هنا رشحه نفس المخرج في مسلسل «قلوب» في عام 2014 والذي كان انطلاقته الحقيقية.

وأوضح أنه بدأ مشواره بدخول مجال الإعلانات لكنه لم يكن الباب الذي أوصله للتمثيل حيث أنه دخل مجال التمثيل بعد الإعلانات بنحو 10 سنوات، وأنه اقترب من التمثيل لإيجاد فرص أفضل للكتابة، ورغم أن التمثيل استحوذ عليه بشكل أكبر إلا أنه مستمر في مشروعاته الكتابية.

وقال إنه كتب قبل فترة طويلة سيناريو شبيه بفكرة الميتافيرس التي تم استحداثها مؤخرًا، وكان هذا قبل ظهورها، ويخوض في قضية السجن الافتراضي للسوشيال ميديا، موضحًا: «كنت كاتبها من قبل كده، وعرضتها على بعض جهات الإنتاج لكن مشكلتهم قالوا إن التنفيذ بتاعه ميزانيته ضخمة، وبحاول أعرض على جهات إنتاج تانية وتواصلت مع جهات بره مصر، لكن الموضوع بره مختلف شوية، يمكن هنا أسهل إني أخبط على باب منتج، لكن هناك فيه خطوات معينة هتاخد وقت، لكن السعي والإصرار مهم وهييجي وقته».

وأكد الفنان إسماعيل شرف: «معندناش مشكلة في الكتابة لكن فيه مشكلة في إعطاء الفرص للكتاب وفيه شباب ما خدوش الفرصة، وفيه صعوبة شديدة، تخيل أنا واحد في المجال وعندي صعوبة في تقديم ورقي، تخيل اللي مش في المجال، وأنا بيتعرض عليا حاجات من شباب فعلا حلوة وموهوبين».

وأضاف أنه كممثل يحتاج للتحدي في الشخصيات التي يتمنى تقديمها، وأنه يتمنى تجسيد شخصية مركبة تحتاج منه مجهود ومذاكرة لتقديمها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك