تستمع الآن

إبراهيم رفعت المتسابق الخامس في «راديو ستار»: أتمنى أن أصبح مذيع راديو.. وبحب البرامج الترفيهية

الخميس - ١٦ يونيو ٢٠٢٢

انطلقت خامس حلقات مرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الخميس، في حضور الإعلامية مريم أمين، عضو لجنة تحكيم المسابقة.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

تمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق الخامس، إبراهيم رفعت، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختيارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي ومريم أمين، اليوم.

وقال المتسابق، إبراهيم رفعت: “أنا خريج إعلام، وعندي 26 سنة، بحب الإذاعة جدا جدا حتى في مشروع تخرجي حصلت على المركز الأول، وظهرت في إعلانات بشركات كبيرة واشتغلت كول سنتر، ومؤخرا دخلت مجال الديجيتال ماركتينج، والراديو تحدِ بالنسبة لي لأنك تشعر كأنك كاتب وفيه مخرج وتشرح ما تريده وتجعل من يسمعك يتخيل ما تقوله، بحب البرامج الترفيهية واللايت، وحتى لو تحدثنا في الأمور العلمية ممكن نقولها بشكل خفيف، ولكي أكون مختلفا عن باقي المذيعين المفروض أكون مجهز ما سأقدمه وأتأكد من معلوماتي بشكل دقيق، وأشتغل على نفسي بشكل أكبر وأحصل على كورسات لكي أطور من نفسي”.

وأضاف: “أكثر حاجة بحبها إذاعتي نجوم ونايل إف إم، ونجوم إف إم عملت الاختلاف وسط عالم الإذاعة كونها شبابية ومختلفة، وكنت متابعا لمسابقة راديو ستار الماضية وكنت متضايقا أني لم أقدم فيها، ولكن عندما جاءت الفرصة هذه المرة تقدمت إليها”.

وأجاب إبراهيم رفعت، عن عدة أسئلة من لجنة التحكيم، في المجال الفني، كما خضع لاختبار في «الفويس أوفر» الخاص بالبرامج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

راديو ستار

وانطلقت، يوم الأحد الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، وكان المتسابق الأول هو بيجاد المغربي، وفي الجولة الثانية انضم الإعلامي الكبير إبراهيم عيسى وكانت المتسابقة الثانية هي شروق حسونة، والمتسابق الثالث، السباعي نصر، والمتسابقة الرابعة ملك شديد.

راديو ستار X كلام في الزحمة

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين سيدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك