تستمع الآن

أشرف عبد الباقي يتحدث عن تفاصيل شخصيته مع ياسمين صبري في «الشادر»

الأربعاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان أشرف عبد الباقي بعض تفاصيل شخصيته التي يقدمها في مسلسل «الشادر» الذي يقوم ببطولته مع الفنانة ياسمين صبري التي تعود للدراما بعد فترة انقطاع.

وأوضح في تصريحات لـ«The insider بالعربي» أن العمل ما زال في مرحلة الكتابة لكنهم عقدوا جلسات عمل مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف.

مسلسل الشادر - ياسمين صبري

مسلسل الشادر - ياسمين صبري

وقال أشرف عبد الباقي إن الشخصية بالنسبة له جديدة وهو زعيم سوق السمك وهو شخصية شريرة وغليظة، ويحب السيطرة والاحتكار على السوق، متمنيًا ألا يكرر ما قدمه فنانون في شخصيات شبيهة لتلك الشخصية في أعمال سابقة، مشيرًا إلى أنه منتظر انتهاء كتابة الشخصية بالكامل لمذاكرتها جيدًا خاصة وهي شخصية جديدة عليه.

ورد أشرف خلال اللقاء على انتقاد الفنان شريف دسوقي للمسرح الذي يقدمه، قائلًا «اللي يقوله أنا قابله»، مضيفًا أن أي فنان يرى انتقادًا فيما قدمه من تجربة مسرحية فعليه تقديم تجربته المختلفة على المسرح، لأن هذا سيفيد المسرح أكثر بدلًا من أن نختلف على السوشيال ميديا مؤكدًا احترامه لكل الآراء.

مسلسل «الشادر» ستدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها والصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

المسلسل من نوعية الـ15 حلقة وتجسد فيه ياسمين للمرة الأولى دور فتاة من منطقة شعبية، في حين يجسد طارق صبري شخصية طبيب ابن معلم كبير في شادر السمك.

وتأتي عودة ياسمين للدراما بعد غياب سنتين عن الساحة منذ آخر مسلسلاتها «فرصة تانية» في رمضان 2020، مع أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك