تستمع الآن

أزمة وتعليقات متبادلة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بعد تعرضها لوعكة صحية| صور

الإثنين - ٠٦ يونيو ٢٠٢٢

أزمة نشبت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستجرام”، خلال الساعات الماضية، وصل بعضها إلى إلقاء الاتهامات المتبادلة بينهما.

بدأت الأزمة عندما توجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية والخضوع لعملية جراحية، حيث نشرت صورة عبر صفحتها على موقع “انستجرام” داخل إحدى المستشفيات، وعلقت عليها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة .. نعمة كبيرة”.

وتتضمن الفحوصات التي خضعت لها الفنانة، فحوصات دورية للاطمئنان على الحالة الصحية بعد الوعكة التي تعرضت لها خلال العام الماضي وخضعت على إثرها لعدة عمليات جراحية.

وعقب نشر تلك الصور ترددت أنباء لم يتم التأكد من صحتها أو نفيها من الطرفين، عن وجود خلافات بينها وبين زوجها أحمد العوضي، حيث ألغت متابعته عبر “انستجرام” بينما مازال العوضي لم يلغ متابعة ياسمين.

ياسمين عبد العزيز

وعلى إثر تلك الأنباء، نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الكبيرة صورة معها منذ قليل، عبر “فيسبوك”، وعلق عليها: “يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا.. وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

كما نشرت ياسمين عقب ذلك عبر خاصية القصص القصيرة على “انستجرام”، صورة لجملة قائلة فيها: “ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

حذف التعليقات بين ياسمين وشقيقها

وعقب تدوينة شقيقها، وجهت الفنانة الكبيرة رسالة شديدة اللهجة إلى شقيقها وائل، عبر صفحتها على “انستجرام” قبل أن تحذف الرسالة، وقالت فيها: “اتوكس انت ياللي بعت أختك وأختك تمنها عربية مرسيدس”.

ياسمين عبد العزيز

فيما رد وائل عبد العزيز على رسالة ياسمين، قائلا عبر “فيسبوك”: “مش هرد عليكي والله.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل الخسائر لكن انتي مبتتعلميش”.

وتابع: “ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو عالبيع انتي بايعة من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي”، قبل أن يحذف الرسالة مؤخرًا.

وائل عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

كانت آخر أعمال ياسمين في رمضان 2021،  مسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

شارك في بطولة المسلسل: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، فتوح أحمد، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، بسنت النبراوي، محمود حافظ، هدى الإتربي.

ياسمين عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك