تستمع الآن

أحمد عز مبررا ابتعاده عن عالم السوشيال ميديا: «التباهي والنجاح يأتي بالعمل وترك تاريخ فني»

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد عز أسباب ابتعاده عن عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم امتلاكه لأي صفحات رسمية عليها.

وقال أحمد عز عبر برنامج “scoop with raya” من تقديم ريا أبي راشد: “مع كل الاحترام والتقدير لكن مواقع التواصل الاجتماعي لا أشعر أنها تعطي الفنان الإشارة الصحيحة، في هذا الوقت البعض يتباهى بأن لديه عدد متابعين كبير لا أعيب على أحد، ولكن التباهي والنجاح يأتي بالعمل، اشتغل وخلي الناس تتكلم عليك، لذلك أنا ليس عندي سوشيال ميديا”.

وأضاف: “لا أعتقد أنه سيكون لدي في يوم ما تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، أنا عايز أشتغل وأروح بيتي، أنا أحب العمل وأريد أن أقدم أعمالا وأترك تاريخ مثل ما تعلمت من النجوم السابقين، آل باتشينو لم يكن لديه مواقع تواصل الاجتماعي ولا أحمد زكي رحمه الله، النجاح أن تقدم أفلاما تعيش وتعود وتشاهدها بعد سنوات طويلة”.

وعن مثله الأعلى في التمثيل، قال: “عادل إمام وأحمد زكي وكل الأجيال التي سبقتنا من نجوم الأبيض والأسود هم من أحببنا منهم المهنة”.

وتحدث أحمد عز خلال اللقاء عن فيلمه الجديد “كيرة والجن”، قائلا: “تحمست كثيرا للدور هي شخصية لم أقدمها من قبل، عندما تقدم أدوار كثيرة فرص إيجاد شخصية جديدة تكون أقل كثيرا أغلب الشخصيات تكون سبق وقدمتها لكن (عبد القادر الجن) من الشخصيات الجديدة عليّ، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع كريم عبد العزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد لأنه يعرف جيدا ماذا يريد أن يفعل في أي عمل”.

وعن تعاونه مع كريم عبدالعزيز، أشار عز: “كريم عبدالعزيز يشبهني في الحقيقة كثيرا، نضحك على نفس الأشياء أنا أحبه وعلى المستوى الشخصي أتمنى له كل النجاح والتوفيق وأن يكون هذا الفيلم نقلة كبيرة له وسعيد بتواجدي معه”.

وكشف أحمد عز عن الصعوبات التي واجهتهما خلال تصوير فيلم “كيرة والجن”، قائلا: “التصوير كان صعبا للغاية سافرنا إلى المجر في طقس بارد جدا وكنا نصور في المساء، 70% من المشاهد كانت تصور ليلا، ولأننا نصور حقبة تاريخية قديمة ليس فقط موقع التصوير الذي يجب أن يكون قديما لكن كل شيء يظهر في الكادر لذا التنفيذ كان صعبا”.

“كيرة والجن” فيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك