تستمع الآن

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ملك: «البنوتة الصغيرة بقى عندها ٢٠ سنة»

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

احتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته ملك التي تتم عامها العشرين.

ونشر «زاهر» صورًا له مع ابنته ملك عبر «إنستجرام» من مراحل عمرها المختلفة وكتب محتفلًا بذكرى ميلادها: «مش مصدق والله إن الأيام جريت بسرعة كده بقى البنوتى الصغيرى دي بقي عندها ٢٠ سنى الله أكبر كل سنة وأنتي حبيبتي وبنتي وصاحبتي وكل حاجة ليا ربنا يخليكي ليا يا روح قلبي يا ملوكة يا قمر بحبك أوي».

وحرص عدد من الفنانين على المباركة لملك في ذكرى ميلادها بينهم روجينا وعبير صبري وكريم أبو زيد وميرنا نور الدين وعلي الطيب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

وكتبت ملك أيضًا عبر حسابها وقالت: «20؟ لقد صدمت حرفيا كيف مرت السنوات في غمضة عين. يبدو الأمر مختلفًا جدًا هذا العام، أشعر وكأنني أتقدم في العمر حقًا ولا شيء يمكن أن يوقف ذلك. هذا يخيفني حقًا ولكن أعتقد أنني أنعم أيضًا بمثل هذه العائلة والأصدقاء المذهلين الذين يمكنني الاعتماد عليهم دائمًا ولا أخاف أبدًا على الإطلاق. أنا حقاً مباركة الحمد الله، أتمنى أن يكون هذا العام أفضل من العام الماضي وأن يكون لي دائمًا تأثير جيد على الناس، وألا أدع السنوات تغير ما هو جيد في داخلي».

وشاركت ملك والدها في فيلمه الأخير «فارس» الذي جسدت فيه شخصية شقيقته، لكن الفيلم لم يحقق نجاحًا كبيرًا ما دفع دور العرض إلى رفعه من السينمات بعد تحقيقه نحو 421 جنيهًا في آخر تقرير لإيراداته.

الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له، مع الفنانين: حسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي وعابد عناني ومحمد أبوالنجا وأحمد صفوت ودارين حداد وملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك