تستمع الآن

أحمد خالد صالح لـ«أسرار النجوم»: منة شلبي ممثلة من الطراز الفريد.. وأتمنى العمل مع أحمد مكي

الخميس - ٢٣ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن مشاركته مع الفنانة منة شلبي في مسلسل «كل أسبوع يوم جمعة»، كما تمنى في نفس الوقت المشاركة مع الفنان أحمد مكي في عمل قريب.

وقال أحمد خالد صالح، في حواره مع برنامج «اسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم: “كل أسبوع يوم جمعة كانت تجربة ملهمة وشاهدت المسلسل مثلي مثل الجمهور بعد عرضه ولم يكن لدي رؤية سابقة فتفاجأت وانبهرت، والتصوير كان رائعا، وسعدت بوقوف أمام منة شلبي وآسر ياسين”.

وأضاف: “منة شلبي موهبة جبارة وممثلة من الطراز الفريد وأنا جمهورها من زمان، فلما تم اختياري وأقف أمامها وسيكون هذا السجال كان تحدِ كبير جدا وأيضا مرحلة مهمة، وكان فيه علاقة إنسانية تجمع منة شلبي بوالدي ووالدتي وفيه معزة بعيدا عن الفن، وأيضا آسر ياسين حبيبي وأخويا واستمتعت بالشغل معه واكن لدي هدف بالعمل معه”.

رانيا وسكينة

وعن دوره في مسلسل “رانيا وسكينة”، الذي عرض في رمضان الماضي، قال: “شجعني على المشاركة في رانيا وسكينة الأستاذة شيرين عادل وكان يهمني أشتغل معها، ولما جاءت الفرصة في رانيا وسكينة تحمست وقلت أحب أشتغل في مدارس مختلفة في التمثيل وأحببت دخول مدرستها والتعلم منها، وروبي ومي عمر لهما جمهورهما العظيم، ومقدرش أقول ظلم بعرضه في رمضان أم لا”.

وأردف: “أتمنى للمستقبل التحضير لدراما رمضان بشكل أفضل لكي نحترم الجمهور ولا يكون من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني، هو سباق بسبب الصناعة ولكن ليس هذا المفروض، وكنا زمان نرى 3 أو 4 مسلسلات في رمضان ونشاهدهم لحد الآن بنفس الشغف والحب”.

أكرم حسني وأحمد مكي

وشدد أحمد خالد: “أكرم حسني بحبه جدا على المستوى الشخصي خلوق ومتواضع وكفنان شغوف جدا بما يقدمه ومبتكر جدا وبحب تعدد مواهبه جدا وخفة دمه مختلفة من نوع لها ثقلها ومش إسفاف، والكبير الجزء السادس كان مفاجأة الناس كلها، وأحمد مكي مش مجرد شاطر ومحتاجين 15 شخصا منه، يقدم عملا ممتعا ومتكاملة ومليانة قضايا، وتحدث عن 6 قضايا في العمل بشكل خفيف وأنا من عشاقه ومن جمهوره وأتمنى يجمعنا في يوم من الأيام عمل”.

الغرور

وبسؤاله هل شعر بالغرور يوما، قال أحمد خالد صالح: “لا أريد الكبر والغرور يتسرب لي لأنه الزوحليقة للانهيار أي ما كنت شغال إيه كفنان، وسمعت قصة عن قيصر روما وفيه شخص شغال مخصوص له يفوقه ويقول له أنت بني آدم ومن ساعة ما سمعتها هذه القصة من بروفيسر فلسفة قالها لي، وهي طوال الوقت موجودة معي مفيش حاجة تستمر أي كانت حلوة أو وحشة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك