تستمع الآن

أحمد جعفر لـ«في الاستاد»: الزمالك يحتاج 10 صفقات جديدة.. وما حدث مع إيهاب جلال «عبث»

الإثنين - ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

حل أحمد حعفر نجم نادي الزمالك السابق، ضيفا على برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز الأحداث الرياضية الفترة الماضية.

وقال جعفر: “الزمالك مع فيريرا كويس في ظل عدم وجود قيد ولم يضم لاعبين جدد، وبالتأكيد محتاج صفقات كثيرة حوالي 10 صفقات جديدة، وبالتأكيد فيه لاعبين سيرحلوا مع نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف: “أتمنى أن يظل محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي، ولكن أتوقع رحيل الثنائي طاق حامد وأبو جبل، وأعتقد أن بن شرقي سيظل ولازم يقعد، وفي مصر لا يوجد أحسن منه في مركزه، وطبعا رمضان صبحي، نجم بيراميدز، سيكون صفقة فنية جيدة للزمالك، وهو يحتاج لدعم وفرقة جماهيرية تقف في ظهره بشكل كويس، ولازم تضع سقف تعاقدات في ناديك مثلا يكون الرقم 10 ملايين جنيه ومهما كان نجم فرقتك لا يحصل على أكثر من هذا الرقم”.

وتابع جعفر: “الزمالك قادر بالطبع على حصد الدوري هذا الموسم وهو بطل الموسم الماضي، ولو طارق رجع وانتظم وبن شرقي كمل وهما صفقتين أقوياء، وكان لازم سنة كورونا تتلغي في الدوري المصري”.

واشار: “الأهلي سيتأثر بالطبع برحيل بيتسو موسيماني وهو بالأرقام رجل ناجح جدا، وعندنا مشكلة في مصر أننا لا نقتنع بالأرقام ولكن بالفهلوة، والناس مختلفة عننا في كل حاجة لأنهم يحسبونها بالورقة والقلم والأرقام”.

وشدد جعفر: “ما حدث مع الكابتن إيهاب جلال وإقلته من تدرب المنتخب عبث وفيه إهانة للكرة المصرية والقرار أصلا بتعيينه كان خاطئا، وكارلوس كيروش عمل نتائج جيدة في ظل ظروف الكرة المصرية، ومفيش نظام نسير عليه في الكرة المصرية والناس كلها تتقدم وأنت لا، ويجب تواجد خبراء أجانب في اتحاد الكرة المصري، ومشكلتنا أننا نحب الفهلوة ولا نحب أن نتعلم”.

وأبرز: “عندنا أزمة مهاجمين في مصر كبيرة، ولا أرى شخص مسمع جامد وفارق عن اللي المتواجدين والأفضل حاليا مصطفى محمد، وأنا بحب عالم التدريب وقد أتواجد في الزمالك بعد الاعتزال في مجال التدريب”.

وأوضح جعفر: “لقب (الغضنفر) أطلقه عليّ الكابتن مدحت شلبي بتعليقه في إحدى المباريات، وفيه مدرب كرهني في الكرة وهو إيناسيو وكان مدير كرة أصلا ولم يكن مدربا وفنيا مفيش خالص، وعلاقتي به كانت سيئة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك