تستمع الآن

أحمد الرافعي لـ«نجوم إف إم»: كنت جامحا ضد رغبة أسرتي تجاه الفن.. وأنا شخص بدائي| فيديو

الخميس - ٠٢ يونيو ٢٠٢٢

قال الفنان أحمد الرافعي إنه يعمل موظفًا في مسرح الدولة من خلال انتسابه لفرقة المسرح القومي، مؤكدًا أن ممارسة الوظيفة تتم من خلال انتسابه لفرقة المسرح القومي ومطلوب منه أنه يكون موجودًا تحت طلب الوظيفة.

وأكد أحمد الرافعي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أن أسرته كانت معترضة على دخوله مجال الفن.

وأضاف: “حينها لم أستطع إقناعهم وهذا كان بسبب سوء عرض مني تجاه الأمر وعندما نضجت اكتشفت وجود حل وسط كان يمكن من خلاله الوصول لاتفاق مع الأسرة، لكنني كنت جامحًا”.

وشدد على أنه شخص بدائي وغير متجاوب مع السوشيال ميديا، منوهًا بأنه يفضل المسرح لأنه المقاوم لمسألة السوشيال ميديا خاصة أن به حضور حي عكس الحضور الافتراضي.

أحمد الرافعي

سمير الإسكندراني

كما كشف الفنان الشاب عن رغبته في تجسيد شخصية الفنان الراحل سمير الإسكندراني، مشددًا على أنه شخصية ملفتة ومصرية بامتياز، موضحا: “أتمنى أحكي عنه”.

ونوه بأن فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي أثرا فيه فنيًا، لافتًا إلى أنه يتمنى التمثيل أمام الفنانة عبلة كامل.

وأوضح الرافعي أن أدوار الشخص تحتاح إلى ممثل حقيقي يستطيع التعامل معها، مشيرًا إلى أن أي ممثل حقيقي يظهر لا بد أن يظل فترة في تلك النوعية من الأدوار حتى يحصل على أدوار أخرى.

وأكد أحمد الرافعي أن كل الممثلين يستطيعون أن يظهروا أنهم شخصيات “طيبة” في أعمالهم الفنية، لكن من يستطيع إظهار شخصية الشرير بشكل جيد فهو الممثل الحقيقي.

مسلسل يحيى وكنوز

فيما كشف عن كواليس عالم الدوبلاج ومشاركته في عمل “يحيى وكنوز” في رمضان الماضي، موضحًا أنه اتجخ لهذا المجال مع مجموعة أصدقاء له قبل الاتجاه للدراما التليفزيونية.

وأشار أحمد الرافعي إلى أنه اتجه إلى الدوبلاج مع مجموعة من الزملاء، وقدم الكثير من الأعمال الفنية، مؤكدا: “شرفت بهذا الأمر ثم العام الحالي عندما طلب منى تقديم دوبلاج لمسلسل (يحيى وكنوز) المخصص للأطفال وافقت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك